عدن الغد

الوكيل “جامل” يزور الخطوط الأمامية لأبطال الجيش الوطني في جبهة الدفاع الجوي غربي مدينة تعز

قام الشيخ عارف جامل وكيل محافظة تعز  اليوم بزيارة الى الخطوط الامامية بجبهة القتال بالدفاع الجوي لتفقد الجبهه والمواقع العسكرية .
وكان في استقباله العميد عبدالرحمن الشمساني قائد اللواء ١٧ مشاة ، والعقيد عبده حمود الصغير قائد عمليات اللواء ١٧  واطلع الوكيل جامل على أحوال المرابطين في جبهة الدفاع ، واستمع منهم إلى شرح عن سير العمليات العسكرية والبطولات التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في جبهات ومواقع القتال في الدفاع الجوي غربي مدينة تعز  .
وخلال الزيارة نقل الوكيل جامل تحيات القيادة السياسية ، والعسكرية،  ممثلة بفخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ،  ونائبة الفريق الركن / علي محسن صالح، ووزير الدفاع اللواء الركن /  محمد المقدشي ، وقيادة السلطة المحلية بتعز  للمرابطين في جبهات العزة ، والشرف ، والكرامة ، والتضحية ، والفداء   معتبرا هذه الجبهات مواطن للعزة والشموخ لهذا الوطن بأكمله .
موكدا دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية والأحزاب والتنظيمات السياسية ، وأبناء تعز كافة لابطال الجيش الوطني ، لمعركة استكمال التحرير ، واستعادة الدولة ، من المليشيات الانقلابية الحوثية .
وشدد الوكيل على ضرورة أن يقوم المجتمع وأحرار تعز ، ويتحركوا بفعالية للقيام بدورهم الديني والوطني والأخلاقي للتحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بالمال والرجال .
واشاد “جامل” بعظمة ما يسطره المرابطين في الخطوط الامامية من أبطال الجيش الوطني من بطولات وتضحيات ، وتقدمات مستمرة ، خلال خمس سنوات من هذا الحصار والحرب علي تعز ، وهذا يدل على شجاعة وقوة وعزيمة أبطال الجيش الوطني
كما أشاد الوكيل جامل خلال الزيارة بالقائد العميد الشمساني قائد اللواء١٧ ، وكل ضباط ، وصف ضباط ، وافراد وجميع الابطال المتواجدين والمرابطين في جبهات ومواقع الشرف والبطولة، مشيدا بكل الانتصارات الكبيره التي حققتها قوات الجيش الوطني في جبهات الدفاع الجوي ومختلف جبهات ومواقع “اللواء ١٧ ” مشاة ، في التصدي لميليشيات الحوثي الإرهابية وكسر هجومها وتسللها وزحفها نحوا عاصمة المحافظة .
واكد الوكيل جامل بأن الابطال سيظلون صامدون وثابتون ومعنوياتهم عالية ومتحمسين لمواجهة المليشيات الحوثيه الايرانية من اجل تحرير كل مناطق ألمحافظه دون اي تراجع حتى يتحقق النصر او نموت دفاعا عن الارض والعرض والكرامة والوطن .
بدوره اعرب العميد الشمساني بإسمه وإخوانه  ضباط وصف وجنود اللواء ١٧  ، عن شكرهم وتقديرهم للوكيل “جامل” على هذه الزيارة وعلي الروح الوطنية العالية التي يتمتع بها وعلى الزيارة التي قام بها والتي من شانها رفع معنويات الابطال المرابطين في الجبهات.

Advertisement
الوسوم
الأمامية الجوي الجيش الخطوط الدفاع الوطني الوكيل تعز جامل جبهة غربي في لأبطال مدينة يزور

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق