4 مايو

امن وادي حضرموت يقبض على عنصرين متورطان بحادثة قتل

الجمعة – 20 ديسمبر 2019 – الساعة 11:15 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / متابعات


تمكن أمن وادي حضرموت في عملية نوعية من القبض على عنصرين من خلية متورطة برصد واغتيال المجني عليه المواطن عبدالله عوض حريش جندي تابع للواء 101 شرطة جوية الذي اغتيل من قبل مسلح مجهول الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2019م بجانب مسجد الخير بسيئون.
وأوضح المدير العام للأمن بحضرموت الوادي العميد مبارك احمد العوبثاني ان إدارة أمن سيئون باشرت فورا بتحرياتها حول عملية الاغتيال لمعرفة المشتبه المتورط في العملية ومتابعته ورصد تحركاته لمدة ثلاثة أشهر .
وقال العوبثاني :” أنه بجهود رجال التحريات تحركت قوة أمنية لمداهمة ومطاردة المتهم الأول التي تمكنت من إصابته بثلاث طلقات في رجله لكنه تمكن من الهروب الى القطن ثم الى محافظة مارب.
وٱشار العميد العوبثاني ان الأجهزة الأمنية واصلت متابعاتها ورصدها لتحركات الجاني خلال الفترة الماضية ، مبينا بانه عند عودة الجاني الى سيئون قام امن الوادي بعمل خطة محكمة استمر التنسيق لها لمدة ٱسبوع لنصب كمين محكم تكللت بضبط المتهمين الأول والثاني المتورطين في جريمة الاغتيال.
وأضاف ” بان المتهم الأول خلال التحقيق أعترف قيامة بعملية القتل وبتمويل من المتهم الثاني الذي قام برصد المجني عليه وحماية الجاني عند تنفيذ جريمة القتل.

Advertisement
الوسوم
امن بحادثة حضرموت على عنصرين قتل متورطان وادي يقبض

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق