عدن الغد

امين عام محلي أبين يناقش مع مدير عام النقل تفعيل النشاط الايرادي بمديرية لودر

التقى الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد مع مدير عام النقل بابين الدكتور محمد احمد الطائف وبحضور مدير عام مديرية لودر عوض علي النخعي و ناقش تفعيل ايرادات النقل بمديرية لودر .
وقدم مدير عام النقل صورة موجزة عن النشاط الايرادي والبرامج والخطط الايرادية للعام الجديد ٢٠٢٠م شاكرا تعاون المحافظ والامين للعام لتذليل الصعاب لفرع وزارة النقل في المحافظة ودعم انشطته المختلفة لافتا ان اهمية التنسيق المشترك والايجابي مع السلطة المحلية في المديرية واختيار افضل العناصر القادرة على تفعيل النشاط الايرادي بشكل افضل .
ووجه الامين العام الى اهمية زيادة الايرادات الخاصة بالنقل في مديرية لودر وبقية المديريات الاخرى واعداد خطط ايرادية وبرامج عمل فاعله.
وبعد نقاش مستفيض تم تكليف الاخ خالد جمال درعان بمهام مدير النقل في مديرية لودر ووجه الامين العام ضرورة تعاون السلطة المحلية بالمديرية والاجهزة الامنية مع مدير النقل الجديد والعلمل باتجاه رفع ايرادات النقل في المديرية.
من جانبه اشار مدير عام مديرية لودر ان قيادة المديرية ستعمل على دعم المكاتب الايرادية ومنها مكتب النقل وبما يحقق الغايات المنشودة في تحقيق نجاحات على الصعيد الايرادي.
حضر اللقاء عدد من القيادات التنفيذية بمديرية لودر .
*من فضل الشبيبي

الوسوم
أبين الايرادي النشاط النقل امين بمديرية تفعيل عام لودر محلي مدير مع يناقش

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق