تحديث نت

انتقالي المحفد يدشن الحملة التوعوية للوقاية من فيروس كورونا بالمديرية

دشنت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد في محافظة أبين، اليوم الخميس، الحملة التوعوية التطوعية الميدانية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

قام فريق لجنة الإغاثة للأعمال الإنسانية بانتقالي بالمديرية في المرحلة الأولى من الحملة بتوعية المواطنين عبر مكبرات الصوت، وتوزيع النشرات والملصقات التوعوية ابتداءً من سوق المدينة حتى مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد والوحدات الصحية المحاذية له.

كما استهدفت الرسائل التوعوية التجمعات والمحلات التجارية والأماكن العامة بشكل عام ،ثم نشر التوعية والتثقيف الصحي بين أوساط المواطنين للوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد، وإرشاد الأهالي والمواطنين بأخذ التعليمات والإرشادات الصحية من مخاطر هذا الفيروس الذي اجتاح معظم بلدان العالم المتقدمة صحيّاً .

الجدير بالذكر ان هذه الحملة تأتي تزامناً مع انطلاق الحملات التوعوية التطوعية للوقاية من جائحة فيروس كورونا، والتي شملت عموم مديريات محافظة أبين، وبالتنسيق مع مكاتب الصحة والإعلام في تلك المديريات من أجل رفع الوعي الصحي بين أوساط المواطنين للحد من انتشار هذا الوباء وسٌبل الوقاية منه ولاقت الحملة تفاعلاً إيجابياً وارتياحاً واسعاً بين أوساط المواطنين بالمديرية.

حضر التدشين منسّق الترصد الوبائي بالمديرية د. خالد ناصر طيبة، وعضو الهيئة التنفيذية بالمحافظة علي احمد الربعي، وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

Advertisement
الوسوم
التوعوية الحملة المحفد انتقالي بالمديرية فيروس كورونا للوقاية من يدشن

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق