المندب نيوز

انتقالي حضرموت يدعم كلية العلوم الإدارية بوسائل الحماية من كورونا لمساعدتها على استئناف الدراسة

المكلا (المندب نيوز) خاص

أبدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت استعدادها لتقديم الدعم ، بوسائل الحماية من فيروس كورونا ، لكلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت ، لمساعدتها على استئناف الدراسة ، وفتح أبواب الكلية أمام الطلاب .

جرى ذلك أثناء لقاء الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، بمكتبه ، بمقر القيادة بالمكلا ، ظهر اليوم الأحد ، عميد الكلية الدكتور محمد أحمد بالحويصل .

ووجه بن الشيخ أبوبكر اللجنة الصحية ، بصرف الكمية التي تحتاجها كلية العلوم الإدارية من الكمامات والقفازات والمواد التعقيمية ، مما تبقى من الدفعة الثانية من المساعدات الطبية الإماراتية .

يذكر أن اللجنة الصحية ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، في إطار جهودها لاحتواء وباء كورونا ، ساهمت في توفير احتياجات المرافق الصحية في مختلف المديريات من المعدات والأجهزة الطبية ومستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، وتحصلت على دعم سخي من قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ودفعتين نوعية من المساعدات الطبي من دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتنتظر وصول دفعة ثالثة من الدعم الطبي من الأشقاء الإماراتيين ، خلال الأيام القادمة .

الوسوم
استئناف الإدارية الحماية الدراسة العلوم انتقالي بوسائل حضرموت على كلية كورونا لمساعدتها من يدعم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق