عدن تايم

انطلاق البث المباشر لاذاعة (هنا عدن) من مقرها الجديد


عدن تايم / خاص.

تمكنت فرق الهندسة والصيانة في اذاعة هنا عدن من الانتهاء من عملية نقل البث من مقر الاذاعة الجديد في منطقة جولدمور بمديرية التواهي.

وقال مدير ادارة الصيانة والهندسة في اذاعة هنا عدن المهندس حسن السقاف : ” ان الفريق الهندسي استطاع ربط البث الاذاعي في مقر الجديد بتقنية متطورة وأجهزة ذات كفاءة عالية ودقة في الصوت”.

وأكد السقاف على أن عملية النقل تمت بدون إي معوقات أو مشاكل تقنية حيث تأتي هذه العملية بهدف نقل موقع عمل الاذاعة لمقرها الجديد وذلك وفقاً للاستراتيجية الجديدة التطويرية للمجلس الانتقالي الجنوبي لوسائل اعلامه وباشراف قيادة ادارة اذاعة هنا عدن ممثلة بالمدير التنفيذي الاستاذ نزار انور.

وكشف المهندس السقاف بإن الاذاعة ستنتقل من خلال ذلك نقلة نوعية في بثها كما ستسعى القيادة الاعلامية بتوجيهات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي الى زيادة مدى البث الاذاعي للوصول لكافة محافظات الجنوب، شاكراً في ختام حديثه فريق العمل الهندسي والاداري للاذاعة على كافة الجهود التي قاموا بها والتي تكللت بهذا النجاح الكبير خصوصاً المهندس المتميز دوماً ملهم محمد حامد.

الجدير بالذكر ان اذاعة هناعدن تعد من إبرز وسائل اعلام المجلس الانتقالي الجنوبي انتشارا وتأثيراً ومشهود لها بالكفاءة والتميز على مستوى المحلي حيث تضم الاذاعة في صفوفها نخبة من الاعلاميين الجنوبيين فيما يحوي بثها العديد من الباقات البرامجية والاخبارية المتنوعة والمباشرة.

الوسوم
البث الجديد المباشر انطلاق عدن لاذاعة مقرها من هنا

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق