المندب نيوز

انعقاد اجتماع لمناقشة تعزيز دور الأجهزة الأمنية الامنية في خدمة العملية الاستثمارية بمديرية شحن

المهرة(المندب نيوز )خاص

زار الاستاذ عوض عبدالله زعبنوت مدير مكتب الاستثمار بالمديرية عدد من الاجهزة الامنية في المديرية
وخلال الزيارة التي قام بها ، اشاد بدور الاجهزة الامنية في دعم العملية الاستثمارية داخل مديرية شحن بوابة اليمن الشرقية ، مؤكدا اهمية التعاون المطلوب والدائم مع الاجهزة الامنية ممثلة بادارة امن مديرية شحن وعدد من النقاط الامنية.
واستعرض الاجتماع جملة من المواضيع ذات الاهمية الكبيرة اهمها اعداد خطة امنية مستقبلية بمشاركة جميع الاجهزة الامنية للحفاظ على المناخ الاستثماري كون مديرية شحن مقصد المستثمرين من كل المحافظات اليمنية وكذا دول الجوار والعالم.
وخلال الاجتماع القى مدير مكتب الاستثمار كلمة أكد فيها جاهزية مكتب الاستثمار في المديرية لاحداث نقلة استثمارية هي الأكبر داخل الجمهورية لما تتمتع به مديرية شحن من بيئة آمنة مناسبة ومنفذ دولي يعتبر هو الوحيد داخل البلاد لعبور آلاف المسافرين وكذا مئات الشاحات المحملة بالبضائع والمساعدات الانسانية
وأضاف ان مكتب الاستثمار يعمل بكل ما اوتي من قوة وبدعم مباشر من قيادة السلطة الملحية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة بالتنسيق الدائم مع الاجهزة الامنية باشراف السلطة المحلية بمديرية شحن ممثلة بالشيخ محمد بن محمد زعبنوت مدير مديرية شحن رئيس المجلس المحلي .
هذا وشدد الاجتماع على اهمية اليقظة العالية لمنع اي اختلالات امنية من شئنها ان تعرقل الحركة الاستثمارية الكبيرة داخل المديرية.
وتطرق الاجتماع الى كيفية تسهيل الاجواء المناسبة للمستثمرين ومساعدتهم وفتح باب التواصل الدائم بينهم وبين مكتب الاستثمار وكافة الاجهزة الامنية.
بدوره ابدى نائب مدير امن مديرية شحن الملازم ثاني سعيد الزايدي عن استعداد ادارة الامن ممثلة بالعقيد احمد زعبنوت في التعاون الكامل مع مكتب الاستثمار .
مضيفا ان ادارة الامن لا تالو جهدا في دعم اي مشروع من شانة ان يخدم المصلحة العامة في مديرية شحن
من جانبه اكد مدير ادارة البحث الجنائي في مديرية شحن الملازم ثاني رشيد الصلاحي عن استعداد ادارة امن المديرية لتعاون مع السلطة المحلية بمديرية شحن ومكتب الاستثمار في المديرية حتى تبقى شحن عنوان استثماري يحتذى به ، شاكرا دور السلطة المحلية بمديرية شحن ممثلة بالشيخ محمد بن محمد زعبنوت لاسهاماته الكبيرة في خدمة مديرية شحن ارضا وانسانا.

الوسوم
اجتماع الأجهزة الأمنية الاستثمارية الامنية العملية انعقاد بمديرية تعزيز خدمة دور شحن في لمناقشة

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق