عدن الغد

بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية.. مؤسسة ألطاف تدشن مشروع توزيع مواد إيوائية للأسر النازحة في مخيمات ابن سيناء بالمكلا

دشنت مؤسسة ألطاف للتنمية مشروع توزيع مواد إيوائية غير غذائية صباح اليوم الإثنين، للأسر النازحة من محافظة الحديدة بمخيم ابن سيناء مدينة المكلا،بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية.
ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع الإغاثية والإنسانية لمؤسسة ألطاف للتنمية، تخفيفا لمعاناة الأسر النازحة نتيجة الصراعات المعيشية ، وتقديم لهم المواد الإيوائية الضرورية، لمساعدتهم في توفير بيئة مناسبة للعيش في هذه المخيمات بعد تحديد الإحتياجات لهذه الشريحة .
وعليه أشاد مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس / عوض أحمد بن هاملبدور المؤسسات الفاعلة في تنمية المجتمع ولاسيما مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة ألطاف للتنمية وبين أن تفعيل هذه المشاريع يسهم في دفع عجلة التنمية في المجتمع .
هذا وقد عبر نائب المدير العام لمكتب وزارة الشئون الإجتماعية والعمل بساحل حضرموت  الأستاذ / أحمد سالم باظروس عن سعادته في استهداف هذه الشريحة بمشروع إيوائي وفق  معايير راقية.
وقد صرح مدير مكتب الأوتشا الأستاذ / نيازي بعمل مشاريع إكتفائية لهذه الشريحة وأبرز دور الجهة المنفذة في الإعتناء بجودة المواد الإيوائية إضافة إلى الاستهداف الأمثل لهذه الشريحة.
وأشاد منسق المشروع من الجهة الممولة الأستاذ/ سالم بافطيم بجودة الترتيب والتنظيم والعمل بكفاءة وجودة عالية بتطبيق معايير صلة التي تحفظ للمستفيد كرامته.
وأشار مدير المشروع المهندس / محمد عبدالله عاموه  مدير إدارة المشاريع بمؤسسة ألطاف للتنمية إلى أن مشروع توزيع المواد الإيوائية تكون من فُرش وبطانيات ومخدّات ومراوح شحن وناموسيات إضافة إلى إضاءة بالطاقة الشمسية تم توفيرها بتمويل كريم من مؤسسة صلة للتنمية واستهدفت 22 أسرة بإجمالي 180 فرداً من النازحين .
 
#مؤسسة_ألطاف_للتنمية_دليلك_لفعل_الخير#الإنسان_قبل_البنيان

Advertisement
الوسوم
ألطاف إيوائية ابن النازحة بالمكلا بتمويل تدشن توزيع سيناء صلة في كريم للأسر للتنمية مؤسسة مخيمات مشروع من مواد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق