عدن الغد

بتمويل من فاعل خير .. جمعية النجمة الحمراء بمديرية خنفز توزع مبالغ مالية للاسر الاشد فقرا

بدعم وتمويل من فاعل خير قامت جمعية النجمة الحمراء بمنطقة الجول الشعبية م/ خنفر محافظة ابين اليوم الاربعاء 20/ مايو 2020م من توزيع مبلغ مالية مقدمة من فاعل خير للاسر الاشد فقرا من النازحين والمقيمين وكذلك المعوقين في المنطقة .
هذا وقد اشاد عاقل منطقة النجمة الحمراء الشيخ / سليم سالم بهذا الدعم السخي والخير من قبل صاحب الايادي البيضاء وخاصة ونحن في اوخر ايام هذا الشهر الفضيل .
واضاف : وهذه اللفتة الكريمة من فاعل الخير قد ادخلت السرور والبهجة والفرحة في قلوب هذه الشريحة الاشد فقرا والمساكين والفئات المستضعفة وايضا من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعانون اوضاع معيشية صعبة بسبب الظروف المعيشية التي يمرون بها هذه الايام .
هذا ودعا الشيخ سليم التجار واصحاب المؤسسات الخيرية ورجال الاعمال الى التكاتف ومد يد العون والمساعدة لهؤلاء الشريحة من الناس وبحسب الاستطاعة للتخفيف من معاناتهم  ومساعدتهم على الظروف المعيشية الصعبة والاهم من ذلك كله هو ادخال الفرحة والسرور والبسمة في قلوبهم وعلى وجوههم . فهذه هي التجارة الرابحة مع الله عزوجل .
من جانبهم : اشاد المستفيدون من هذا المشروع الخيري ومن هذه اللفتة الكريمة من فاعل الخير داعين الله عزوجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناته يوم القيامة .
*من ناصر الجريري

Advertisement
الوسوم
الاشد الحمراء النجمة بتمويل بمديرية توزع جمعية خنفز خير فاعل فقرا للاسر مالية مبالغ من

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق