عدن الغد

بجهود مباركة المشاريع الرمضانية  ” لمركز الهدى الدعوي الخيري ” تؤتي ثمارها 

 
 
 
 
في مواسم الخير لابد وأن يكون لجهات الخير ورجاله دوراً بارزا في الوقوف إلى جانب الفقراء والمحتاجين ، وفي ظل ما عكسته الأوضاع العسكرية والاقتصادية التي تمر بها البلاد من تدني للخدمات وارتفاع للأسعار ، ومع تفشي جائحة كورونا.. كان من بين تلك الجهات الخيرية والمبادرة ” مركز الهدى الدعوي الخيري “، بمنطقة جول الشفاء في مدينة المكلا .
 
ففي هذا العام” ٢٠٢٠م ” بتمويل من أهل الخير والإحسان تعددت المشاريع الخيرية التي نفذها مركز الهدى، والتي شملت عدة جوانب، وهي : ( مشروع توزيع التمور والسلل الغذائية، والثلج الصحي، والإفطارات، وتوزيع المساعدات النقدية ).
 
وفي كلمة ألقاها  الأستاذ محمد جعفر بن شحبل، رئيس اللجنة الاجتماعية بمركز الهدى، عبّر فيها عن سعادته بإنجاز هذه المشاريع الرمضانية، والذي بلغ عدد مستفيديه 5929 أسرة وأضاف قائلاً : ”  إن جُل أهداف مركزنا المبارك تنحصر في رسم البسمة على شفاه الفقراء والمحتاجين ، وإن هذه المشاريع الخيرية والموسمية والتي يتبناها مركز الهدى الدعوي الخيري جاء ليخفف معاناة تلك الأسر في ظل ما نشهده من أوضاع معيشية صعبة لكثير من تلك الأسر ، وقال : فقد كان محيطنا الجغرافي قد شمل المناطق الأكثر فقرا ” جول الشفاء وجول الرماية وفوة الطويلة والكود والشرج والبقرين ومديرية غيل بن يمين ومديرية حجر ” .
 
وحثّ بن شحبل أهل الخير على بذل المزيد والاستمرار في العطاء للتخفيف من حاجة الفقراء ، كون البلد تمر بأزمة وصعوبات تنعكس آثاره على الضعفاء والفقراء، كما قدم شكره لأهل الخير والإحسان لوقوفهم المشرف تجاه مجتمعهم وأهلهم سائلا الله لهم الأجر العظيم في الدنيا والآخرة . 
 
من جانبهم قدم المستفيدون من المشاريع شكرهم وامتنانهم لرجال الخير، سائلين الله لهم أن يبارك لهم في أموالهم وأولادهم .

Advertisement
الوسوم
الخيري الدعوي الرمضانية المشاريع الهدى بجهود تؤتي ثمارها لمركز مباركة

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق