كريتر سكاي

بدعم من هيومن ابيل .. شبكة عدن للأعمال الإنسانية توزع سلل صحية

كريتر سكاي/خاص:

وزعت شبكة عدن للأعمال الإنسانية سلل صحيه لعدد 500 من مختلف مديريات العاصمة عدن ، مقدمة من هيومن ابيل البريطانية .

وقد تم توعية المستهدفين بكافة إرشادات مواجهة ومكافحة فيروس كورونا وتم توزيع برشورات توعوية بجانب السلل الصحية والتي احتوت على كافة المعقمات والمطهرات التي تستخدم في المنزل بمختلف الفئات العمرية ، ومما يساهم في رفع الوعي الصحي والعمل به والحد من انتشار فيروس كورونا .

وتحدثت الاستاذة اروى الميسري عن ضرورة تضافر الجهود في مواجهة فيروس كورونا بمختلف الأصعدة وعلى كل المستويات الاجتماعية ، كون الجميع مستهدف من هذا الفيروس ولم نستطيع مواجهته أفراداً ولكن بالوعي المجتمعي المتكامل نصل إلى نتائج إيجابية بإذن الله .

ومن جانب اشار الاستاذ عبدالملك الشلالي المدير التنفيذي لمنظمة هيومن ابيل إلى أن المنظمة قد عملت سابقاً بمشاريع إنسانيه متعددة بمختلف المحافظات اليمنية واليوم تنطلق من جديد في مشاريع جديدة مستهدفتاً المواطنين في مدينة عدن بمشروع سلل صحيه عدد1400 موزعه بين محافظتي عدن ولحج في إطار رفع الوعي الصحي والعمل على جعل المجتمع يتفاعل بشكل متكامل في مواجهة فيروس كورونا .

وأشاد الشلالي بالسلطة المحلية ممثلة بالاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، على تسهيل عمل المنظمة والتعاون المثمر الذي أدى إلى نجاح الحملة التوعوية وتوزيع السلة الصحية
من/جميل مختار

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق