أخبار نادي برشلونة

برشلونة لا يفكر في التعاقد مع الفرنسي مبابى رغم رغبته في الرحيل


بدأ التكهن حول وجهة النجم الفرنسى كيليان مبابى المقبلة، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن قيام اللاعب بإبلاغ مسئولى باريس سان جيرمان، برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي مع نهاية الموسم الجارى، وعدم نيته فى تمديد عقده مع النادى.

وكانت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، قد أشارت اليوم الأحد، إلى أن النجم كيليان مبابى أخطر إدارة باريس سان جيرمان برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجارى، لخوض تجربة جديدة خارج فرنسا، حيث يستهدف اللعب فى الدورى الإسبانى أو الإنجليزي، فى الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة، لا يفكر فى الحصول على خدمات كيليان مبابي، نجم الفريق الباريسي، على الرغم من أن اللاعب رفض تمديد عقده، الذى ينتهى فى صيف عام 2022.

أضافت الصحيفة، أن بعض الآراء داخل النادى الكتالونى، تحفز المسئولين للحصول على خدماته، من أجل أن يكون خليفة النجيم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الصراع سيكون ثلاثى بين ريال مدريد، مانشستر سيتى وليفربول، من أجل الحصول على كيليان مبابي، ولكن البارسا سيكون خارج هذا السباق.

جدير بالذكر أن، مبابي، يغيب عن باريس سان جيرمان، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال فترة تواجده فى معسكر منتخب فرنسا، أثناء خوض مواجهتى السويد وكرواتيا، فى دورى الأمم الأوروبية.

 

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق