عدن الغد

تجاوباً مع النداء الذي وجهه رئيس جمعية النجمة الحمراء الخيرية.. فاعل خير يتكفل بتوزيع كسوة العيد للأسر الاشد احتياجا في منطقة النجمة بخنفر

تحت شعار نحن بجانبكم دشنت جمعية النجمة الحمراء الخيرية م/ خنفر اليوم الخميس 21/ مايو/ 2020م توزيع كسوة العيد لعدد 44 اسرة من الاسر الاشد فقرا واحتياجا في منطقة النجمة الحمراء م/ خنفر وذلك بتمويل من فاعل خير من ابناء جعار / خنفر .
هذا وصرح الاخ / سليم سالم عبيد رئيس جمعية النجمة الحمراء الخيرية قال فيه : بالامس القريب تم توزيع مبلغ مالية للاسر الاشد فقرا في المنطقة عبر فاعل خير .
وبهذه المناسبة قمنا بمناشدة اخرى لاصحاب الايادي البيضاء الكريمة والتجار والمؤسسات بتوفير وتوزيع كسوة العيد لهذه الاسر او بسلل غذائية ،ولله الحمد تم الاستجابة لهذا النداء من احدى الاخوات الكريمات بالتكفل بتوزيع وتوفير بدلات وكسوة العيد لهذه الاسر .
واضاف : حيث تم التنسيق من قبلنا في جمعية النجمة الحمراء الخيرية لعمل الية الصرف لتوزيع هذه المكرمة من فاعلة الخير .
واشار رئيس جمعية النجمة الحمراء الخيرية ان توزيع كسوة العيد يأتي ضمن خطة المشاريع السنوية للجمعية للتخفيف من معاناة تلك الاسر في المنطقة .
وفي ختام تصريحه شكر وثمن دور فاعلي الخير على موقفهم الانساني الكريم ونسأل الله عزوجل ان يكون ذلك في ميزان حسناتهم .
متمنيا ان يستمر مثل هكذا دعم في السنوات القادمة باذن الله .
 
*من ناصر الجريري .

Advertisement
الوسوم
احتياجا الاشد الحمراء الخيرية الذي العيد النجمة النداء بتوزيع بخنفر تجاوبا جمعية خير رئيس فاعل في كسوة للأسر مع منطقة وجهه يتكفل

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق