تحديث نت

تحت شعار لأجلك يا عدن..مكتب الشيخ مهدي العقربي يدشن حملة رفع وإزالة مخلفات الأمطار والسيول في كريتر

دشن مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية يوم الخميس حملة رفع وإزالة مخلفات الأمطار والسيول في مديرية كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن تحت شعار لاجلك يا عدن .

واستهدفت حملة النظافة ورفع مخلفات الأمطار والسيول منطقة شعب العيدروس بمدينة كريتر والتي تنفذها العديد من الفرق العاملة ضمن حملة (لأجلك ياعدن) التي أطلقها رجل البر والخير والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن مطلع شهر رمضان المبارك.

وقال منسق عام الحملة القائد وسيم العوامي أن هذه الحملة تأتي إمتدادا للحملات السابقة التي دشنها مكتب الشيخ مهدي العقربي بعدد من مديريات العاصمة عدن وأستهدفت رفع مخلفات الأمطار والرش الضبابي للقضاء على الناموس والبعوض والحد من إنتشار الأمراض والأوبئة.

مؤكدا أن حملة رفع وإزالة مخلفات سيول الأمطار تأتي بالتنسيق مع القيادي بمقاومة كريتر سليم شوعان وعدد من الشباب المتطوعين من أبناء المديرية وتستسمر لعدة أيام.

واصاف: بدعم عدد من المتطوعين الشباب من أبناء المديرية بعدد من المكانس والمجارف للبدء بحملة نظافة للأحياء والشوارع يليها حملة رش ضبابي في كافة شوارع وأحياء المديرية للقضاء على الناموس والبعوض المتسبب بإنتشار الأوبئة.

وتواصل أيادي الخير والإنسانية لرجل البر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي بمداواة وتضميد جراح المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن والتخفيف من معاناتهم خلال أيام شهر الرحمة والمغفرة جراء تفشي الأمراض والأوبئة التي تفتك بهم وتنصل السلطات المحلية وكافة الجهات المعنية عن القيام بواجباتها في تنفيذ الحملات الوقائية للقضاء على البعوض وشفط المياه المتراكمة جراء هطول الأمطار ورفع مخلفات الأمطار والسيول .

وتكفل شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن رجل الخير والإحسان الشيخ / مهدي العقربي بكافة النفقات المالية لتنفيذ حملة النظافة والرش الضبابي(لأجلك يا عدن) لتشمل كافة مديريات العاصمة عدن بمديريات ومناطقها الواسعة مترامية الأطراف .

حيث استكملت فرق الرش العاملة في الحملة عملية النظافة والرش الضبابي في كافة مناطق وأحياء ، مديريات البريقة والمنصورة والشيخ عثمان والمعلا والتواهي بالإضافة إلى محطتي توليد الكهرباء (الحسوة والمنصورة) والحرم الجامعي ، وستتواصل لتشمل باقي مديريات العاصمة عدن .

Advertisement
الوسوم
الأمطار الشيخ العقربي تحت حملة رفع شعار عدنمكتب في كريتر لأجلك مخلفات مهدي وإزالة والسيول يا يدشن

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق