عدن الغد

تدشين الحملة التوعوية الشاملة عن أهمية النظافة وصحة المستهلك بزنجبار 

 
 
دشن المدير العام لمديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك، صباح يوم الخميس امام مبنى ديوان السلطة المحلية في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، الحملة التوعوية الشاملة عن أهمية النظافة وصحة المستهلك، التي تنفذها مبادرة إحنا ادها للتنمية الإنسانية والتعليمية، تحت شعار وطننا مسؤوليتنا ،والتي تقام برعاية شركة طيبات عدن للتجارة والاستيراد، وبإشراف مباشر من اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين، وبالتنسيق مع قيادة السلطة في المديرية، حيث يقوم المتطوعون بتوعوية أفراد المجتمع، من خلال توزع عدد من البروشورات الإرشادية عن النظافة وصحة المستهلك وكيفة التعامل مع المعلبات.
 
وخلال الحملة التي نفذت تحدث المدير العام للمديرية المهندس سالم عكف عوض مبارك قائلاً مبادرة إحنا ادها قدمو من مدينة عدن الى عاصمة المحافظة مدينة زنجبار لتنفيذ التوعية الشاملة عن أهمية النظافة وصحة المستهلك ، وحث الناس على فهم ورفع الوعي لديهم باهمية النظافة لخلق مجتمع خالي من الامراض .
 
 
موكداً استعداد السلطة المحلية في تذليل الصعوبات التي تعترض عمل المبادرة و تشجيع المبادرات الشبابية والمجتمعية. 
 
 
وبدوره عبر الاخ وائل محمود ثابت رئيس مبادرة إحنا ادها للتنمية الإنسانية والتعليمية عن شكره لقيادة السلطة المحلية من خلال ما التمسه من تسهيل مهام المبادرة لتعريف بأهمية النظافة لدى افراد المجتمع وصحة المستهلك وكيفية التعامل مع المعلبات. 
 
مبيناً في حديثة ان الحملة ستستهدف جميع مديريات محافظة أبين
 
وقوبلت هذه الأعمال التي تقوم بها المبادرة بارتياح كبير جداً كون العمل الذي يقوم به المتطوعون نابع عن الوازع الديني والانساني ويصب في خدمة وتنمية المجتمع.
 
حضر التدشين عبدالناصر اليزيدي مستشار المحافظ لشئون الإستثمار و خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمراة في أبين و احمد فضل سالم مدير مكتب مدير عام زنجبار ومدراء مكاتب الشئوون الإجتماعية والصحة والنظافة بزنجبار ابوبكر ماطر البادحة وعبدالقادر باجميل وأسامة الشيبة .
 
 
*نبيل ماطر

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق