عدن الغد

تدشين حملات نظافة شاملة في مديريات المنطقة الاولى بالعاصمة عدن

دشن صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن اليوم حملة نظافة شاملة بدعم وتعاون من البرنامج السعودي لاعادة اعمار وتنمية اليمن .
وشملت الحملات عددا من المديريات ، ففي المنطقة الاولى دشن صندوق النظافة والتحسين حملة نظافة شاملة في مديرية التواهي وذلك لتغطية العجز الحاصل نتيجة نقص سيارات نقل القمامة ومالحق السيارات العاملة من اعطال ادى نتيجتها لتراكم اكوام القمامة في عدة مواقع ومناطق بمديرية التواهي .
واوضح كل من خليل مقبل مدير ادارة التقييم والمتابعة وطه العسيري رئيس قسم النظافة بمديرية التواهي واللذان شاركا في التدشين والاشراف على تنفيذ الحملة ، أن عملية تدشين الحملة يأتي تنفيذا لتوجيهات المدير العام لصندوق النظافة والتحسين المهندس / قائد راشد انعم وذلك لتغطية العجز الحاصل نتيجة اعطال السيارات ولرفع القمامة والمخلفات الاخرى.
واضاف : ان الحملة شارك فيها شيوال وثلاثة قلابات واستهدفت مواقع الخرابة والمحكمة ، وموقع مسجد الشاذلي ، والجمارك ، وسوق القلوعة ، وخط البطاريات وغيرها .
وفي مديرية صيرة اوضح رئيس قسم النظافة / منير احمد عبدالعزيز ان الحملة شارك فيها غرافة صغيرة وقلابين وتم استهداف عددا من المواقع المتراكمة فيها اكوام القمامة.
الجدير بالذكر أن البرنامج السعودي لاعادة اعمار وتنمية اليمن شارك بخمسة قلابات وشيول لتنفيذ حملات النظافة الشاملة في عدد من المديريات . ناهيك عما قدمه من دعم في المعدات والأليات ووسائل نقل القمامة ، واوجه الدعم الاخرى للصندوق ما كان له الاثر الايجابي والاستفادة منه في الميدان من خلال تحسن مستوى البيئة والإصحاح البيئي وفي عملية التشجير والتحسين والتي تعكس المظهر الجمالي لمدينة عدن.

الوسوم
الاولى المنطقة بالعاصمة تدشين حملات شاملة عدن في مديريات نظافة

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق