عدن الغد

تدشين مشروع توزيع قوارب الصيد لصيادي بروم ميفع

دشن المدير العام لمديرية بروم ميفع  العقيد ناصر علي الشعيبي يوم الأحد مشروع  توزيع قوارب الصيد مع محركاتها وأدوات الاصطياد للصيادين المتضررين من اعصار تشابالا الذي ضرب السواحل الجنوبية و الشرقية، ويأتي هذا المشروع  بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة قيم للتنمية.
وفي كلمة له قال المدير العام لمديرية بروم ميفع”  أن هذا التدشين يأتي في إطار الشراكة الفاعلة في دعم التنمية المجتمعية بين السلطة المحلية والمنظمات الداعمة والمانحة.
مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتذليل كافة الصعاب التي تعترض سير تنفيذ تلك المشاريع الحيوية في هذه المديرية، شاكراً الجهات الداعمة والمنفذة لهذا المشروع الهام الذي يهدف إلى التخفيف من معاناة الصيادين المتضررين من هذا الإعصار الذي أدى إلى انقطاعهم عن مزاولة عملهم والذي يعتبر باب رزقهم في العيش.
وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الأستاذ علي حسن باشماخ إلى أن هذا المشروع تستفيد منه 10 أسر من المتضررين في مديرية بروم ميفع كونها المنطقة الأكثر تضرراً من الاعصار.
ويأتي ضمن برنامج تحسين سبل العيش الذي تموله المؤسسة، مؤكداً بأن المؤسسة تعمل دائماً في إطار الرعاية والاهتمام لدعم مثل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية.
حضر التدشين الأخ عمر سالم قمبيت رئيس الاتحاد التعاوني السمكي  والأخ سعيد سالم بامطروح مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية بروم ميفع والأخ عوض رجاش السومحي رئيس مؤسسة قيم للتنمية والأخ أحمد باصر رئيس جمعية  صيادي الحسي التعاونية الخدماتية السمكية بمديرية بروم ميفع.
 

Advertisement
الوسوم
الصيد بروم تدشين توزيع قوارب لصيادي مشروع ميفع

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق