المشهد العربي

تسلل حوثي أحبطه الأشاوس.. الضالع تشهد على بطولات الجنوب

واصلت القوات المسلحة الجنوبية جهودها العظيمة في مواجهة المليشيات الحوثية، التي تنفذ مخططًا خبيثا يرمي إلى استهداف الجنوب وشعبه.

وفي أحدث هذه الجهود الجنوبية، قُتل وأصيب عدة عناصر تابعة لمليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا، خلال محاولة تسلل فاشلة قامت بها باتجاه معسكر استراتيجي في قطاع “صبيرة – الجُب” غرب مديرية قعطبة شمالي الضالع.

المليشيات الحوثية حاولت التسلل إلى المعسكر، إلا أن القوات المسلحة الجنوبية رصدتها وتعاملت معها.

وأعقب عملية التسلل الفاشلة، مواجهات خاطفة وسريعة تمكنت خلالها القوات المسلحة الجنوبية من التصدي للمتسللين، وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قائد عملية التسلل.

وفتحت مليشيا الحوثي نيران أسلحتها باتجاه مواقع القوات الجنوبية في محاولة لسحب جثث قتلاها، ما دفع القوات المسلحة الجنوبية للرد عليها.

وبذلت القوات المسلحة الجنوبية جهودًا عظيمة في إطار التصدي للإرهاب المسعور التي تمارسه المليشيات الحوثية الموالية لإيران، حيث يُسطِّر أشاوس الجنوب دروسًا عظيمة في الدفاع عن الوطن.

وبرهنت انتصارات الجنوب على الحوثيين على أنّ الجنوب يملك قوة عسكرية قادرة على حماية أمنه وطرد الأشرار الذين يتكالبون عليه.

بطولات الجنوب تؤكّد أنّ الجنوب يقف في خندق واحد مع التحالف العربي في مواجهة الحوثيين، على عكس حكومة الشرعية التي ارتمت في أحضان قطر وتركيا، وأصبحت حجر عثرة أمام تحقيق الحسم العسكري وكذا الاستقرار السياسي.

الوسوم
أحبطه الأشاوس الجنوب الضالع بطولات تسلل تشهد حوثي على

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق