المشهد اليمني

تعز: مؤسسة نهر العطاء للتنمية تدشن مخبز الإستقامة الخيري بمحافظة تعز.

دشن نائب مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة الأستاذ فواد الفقيه ومعه مدير مؤسسة نهر العطاء للتنمية الدكتور أنور عبدالعزيز البريهي اليوم مخبز الإستقامة الخيري وسط المدينة ، بتمويل من فاعلين خير من سلطنة عمان بواسطة جمعية الإستقامة الخيرية الاسلامية .

وخلال التدشين ثمن الأستاذ فواد الفقيه الدور الأخوي والصادق الذي يقدمه الأخوة المتبرعين من سلطنة عمان الشقيقة وجمعية الاستقامة الخيرية الاسلامية في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية بالمحافظة ومديرياتها ، مشيراً أن المخبز الخيري سيسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر الفقيرة .

من جانبه أوضح مدير مؤسسة نهر العطاء للتنمية الدكتور أنور عبدالعزيز أن المخبز الخيري يأتي نظراً لتدني المستوى المعيشي للأسر الفقيرة والمعدمة ، منوهاً أن المخبز سيقدم خدماته للمئات من الأسر تتقدمها شريحة الأشد فقراً والايتام مجاناً وبشكل يومي على نفقة فاعلي الخير .

معبراً عن شكره وتقديره لفاعلين الخير من سلطنة عمان الشقيقة سلطنة الخير والعطاء وجمعية الاستقامة الخيرية الاسلامية والشيخ جابر بن علي المحروقي في تدشين هذا المخبز المخبري ودعم وإغاثة هذه الأسر التي هي بأمس الحاجه لها .

Advertisement
الوسوم
الإستقامة الخيري العطاء بمحافظة تدشن تعز للتنمية مؤسسة مخبز نهر

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق