عدن تايم

تفاصيل لقاء جمع مسؤول أمن برئيس بعثة أطباء بلا حدود

بحث العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية مع رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية والوفد المرافق له النقاط التي تتصل بعمل المركز العلاجي لمرضى فيروس كورونا وخصوصا في الجانب الأمني.

وكان العميد أحمد بن عفيف قد بالوفد الزائر من منظمة أطباء بلا حدود والذي ضم كلا من السيد ماثيو رئيس البعثة والسيد احمد ناصر مستشار رئيس البعثة والسيد كليم مدير مركز كورونا العلاجي في مستشفى الجمهورية بعدن.

وأكد العميد أحمد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتقديم كافة أنواع المساعدة لمنظمة أطباء بلا حدود البلجيكية وتسهيل العمل في المجال الصحي للمواطنين.

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية وبإشراف ودعم من التحالف العربي ممثلاث بالسعودية والإمارات ستبذل كل مافي وسعها لتذليل الصعوبات امام المنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي.

وقدم بن عفيف شكره لبعثة منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية على كافة ما تقدمه من خدمات طبية للمواطنين في ظل الظروف الحالية مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

من جانبه عبر رئيس بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية عن امتنانه للدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية لتسهيل عمل الطواقم الطبية التابعة للمنظمة ، مجددا شكره وتقديره نيابة عن المنظمة إلى قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية ممثلة بالعميد احمد بن عفيف وكافة منتسبي القوات.

عقب ذلك زار وفد منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية العيادة الطبية التابعة لقوات حماية المنشآت الحكومية مطلعا على ما تؤديه العيادة من مهام طبية للجنود.

الوسوم
أطباء أمن برئيس بعثة بلا تفاصيل جمع حدود لقاء مسؤول

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق