أخبار نادي برشلونة

تقارير.. برشلونة يوافق على تخفيض قيمة رحيل أومتيتي


كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، أن نادى برشلونة الإسبانى وافق على تخفيض قيمة بيع مدافعه الفرنسى صامويل أومتيتى إلى 30 مليون يورووسط اهتمام من مانشستر يونايتد وأرسنال، وذلك من أجل سرعة بيعه والاستفادة المادية من ورائه.

كان النادى الكتالونى أعلن السبت الماضى، إصابة مدافعه الفرنسى صامويل أومتيتى فى الساق خلال تدريبات الفريق الجماعية تحسباً لاستئناف الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن البارسا سيسمح بتخفيض قيمة أومتيتى فى ظل رغبة إنتر ميلان الإيطالى من أجل الفوز بصفقة لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الإيطالى للانتقال لصفوف البارسا بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة أن الإنتر حريص على ضم أومتيتى ويحتاج إلى مدافع بدلًا من الأوروجويانى دييجو جودين، الذي تعاقد معه فى الصيف الماضى ويبلغ من العمر 34 عامًا بالفعل، فضلا عن أن برشلونة سوف يكون حريصًا على عدم سداد أجور أومتيتى هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة إلى أنه لم يكن هناك أى مناقشات بين إنتر وأومتيتي حتى الآن لكن برشلونة أخبر وكلائه أنهم سيكونون على استعداد للسماح له بالرحيل، وتكمن المشكلة هى أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزى الممتاز إذا غادر برشلونة في الصيف مع اعتقاد كل من أرسنال ويونايتد يسعيان لخدماته

 

Advertisement
الوسوم
أومتيتي اخبار برشلونة اومتيتي برشلونة تخفيض تقارير رحيل سوبر كورة على قيمة يوافق

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق