أخبار نادي برشلونة

تقارير.. لاعبو ريال مدريد في صدمة بعد قرار ميسي بالرحيل عن برشلونة

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، عن شعور معظم لاعبى فريق ريال مدريد الإسبانى بصدمة كبيرة بعد علمهم برغبة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الغريم التقليدي برشلونة، في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت شبكة ” ESPN” العالمية، أنه سيطرت حالة من الصدمة على غرفة ملابس ريال مدريد فور علمهم بطلب ميسي مغادرة كامب نو وفقا للأخبار التي تم تداولها بدءا من اليوم الثلاثاء، مضيفة أن اللاعبين لم يصدقوا الأمر في البداية.

وأضافت الشبكة أنه بعد مرور يوم من نشر خبر رحيل ميسي، كان العديد من نجوم الفريق الملكى لا يزالون يجدون صعوبة في تصديق ذلك.

وأشارت الشبكة إلى أن الرسائل لم تتوقف بين لاعبى ريال مدريد عبر “واتساب” بعد صدمة طلب ميسي مغادرة برشلونة بعد مسيرة استمرت نحو 20 عاما في مختلف الفئات السنية.

وكان ليونيل ميسى قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه فى عقده، والذى بموجبه يعطيه الحق فى الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت إدارة برشلونة على رسالة ميسى وأرسلوا له فاكسا آخر، وطلبوا منه الاستمرار فى النادي، وإنهاء مسيرته الرياضية فى كامب نو.

يذكر أن تقارير صحفية، أوضحت صباح أمس الخميس، أن شركة “أديداس” العالمية تمارس ضغوطا كبيرة على إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، والذى قرر الرحيل عن برشلونة هذا الصيف.

وحسبما شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن شركة أديداس راعى ريال مدريد تضغط بقوة على فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع ميسي، حيث ترى أن وصوله للملكى سوف ينعش خزائنه التى تكبدت خسائر كبيرة بسبب أزمة كورونا.

 

الوسوم
أخبار ميسي بالرحيل برشلونة بعد تقارير ريال ريال مدريد صدمة عن في قرار لاعبو ليونيل ميسي مدريد ميسي

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق