عدن الغد

تكريم  هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية من قبل رئيس جامعة عدن  …

 
 
 كرمت رئاسة جامعة عدن  قيادة هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية  حيث تسلم شهادة  التكريم المهندس أحمد يماني التميمي القائم بأعمال رئيس الهيئة على هامش
 الندوه العلمية ( جيولوجية و جورمورفلوجية عدن “)) التي تمت بقاعة كلية طب الاسنان في جامعة عدن ونظمها مركز العلوم والتكنولوجيا بالتنسيق مع هيئة المساحة الجيولوجية و الثروات المعدنية
 
أوضح رئيس  الجامعه والذي قام بإهداء (شهادة التكريم  ) والذي يعتبر شهادة لما قامت به الهيئة في إنجاح الندوه العلميه وكذا ما تقوم به في خدمة طلاب جامعة عدن وتسهيل لهم التطبيق في مختبرات الهيئة  وكذلك لما تعمل  به الهيئة في خدمة المجتمع . ويعتبر هذا التكريم الأول من نوعه إلى رئيس الهيئة وبحضور مدراء فروع الهيئة في حضرموت وشبوه وكذلك عدد من  دكاترة الجامعه و وكذا مهندسين  الهيئة بمختلف صفاتهم العلمية  .
 
وقال بأن هذا التكريم المتميز والذي يأتي ضمن سلسلة تكريمية وفقا للمعايير والشروط المعتمدة والتي قامت بها الهيئة في الاعوام الماضية يهدف لخلق أجواء إيجابية مشرفة تبرز مكانة تحقيق الأهداف والانجازات والنجاحات والاسهامات التنموية والخدمية و الاقتصادية للمجتمع المدني ورفع المعنويات لبذل المزيد من الجهود العملية و الوطنية النبيلة والمخلصة,  لاسيما وأن هذا التكريم تقديرا لجهود قيادة الهئية في إنجاح الندوه  العلميه  وهي تعمل بروح عالية واخلاص متفاني وتمضي بفخر بتقديم أبرز الأنشطة والمشاريع التي تخدم الوطن والمواطن والتنمية المستدامة في ظل المعوقات والتحديات.
 
بدوره تحدث المهندس أحمد يماني التميمي : القائم بأعمال  رئيس الهيئة  عقب تسلمه شهادة التكريم
وقال بأن هذا التكريم يمثل شرف وفخر كبير وحافز ليس لي فقط وإنما لكافة موظفي وموظفات الهيئة على نشاطهم وخدماتهم وتذليل الصعاب للباحثيين و طلاب جامعة عدن  وكذا العمل على تطوير عمل الهيئة من خلال الأهداف والطموحات التي تحققت بفضل الله وتوفيقه ومن ثم بهؤلاء الذين يعملون بصمت والذي اعتبرهم وسام شرف على صدر كل مواطن . 
 
وأوضح بأن الهيئة واحدة من المرافق الحكومية  الهامة الرافدة للاقتصاد الوطني والتنمية الشاملة وهي من الوحدات الاساسيه في  وزارة النفط والمعادن.
 
وأضاف في سياق حديثه بأنه تم قطع شوط كبير للنهوض والارتقاء بمستوى العمل في الهيئة رغم الظروف والتحديات الصعبة التي يواجهها الوطن والمواطن بالإضافة إلى العمل بوتيرة عالية مع فريق عمل رائع. 
 
وأعرب عن سعادته حول مناسبة التكريم وأضاف بأنها بادرة طيبة ورفع معنويات ومرحلة تقييم الأداء ومشيدا بعمل وخدمات الهيئة لكافة المواطنين وعلى ما يواكب بذل الجهود الرامية في استمرار سير العمل  ومنافعها وانعكاساتها على الوطن والمواطن.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق