عدن الغد

جامعة عدن تمنح درجة الماجستير لـ رنا الحطيبي

شهدت قاعة كلية الآداب بجامعة عدن بمديرية خورمكسر صباح امس السبت الموافق 29أغسطس2020م. مناقشة رسالة الماجستير في قسم الصحافة والإعلام للباحثة / رنا أحمد سالم ناصر الحطيبي على أطروحتها الموسومة : ” الإعلام المسموع ودوره في تنمية المجتمعات المحلية ”
ونالت الباحثة شهادة الماجستير بإمتياز مع مرتبة الشرف من قبل الأساتذة المشرفون على المناقشة وهم : أ.د/ محمد عبده هادي- رئيس اللجنة ومشرفا علميا .والأستاذ المساعد د/ علي باقطيان – عضواً ومناقشا داخليا في جامعة عدن – والأستاذ المشارك د/ وجدي باوزير – عضواً ومناقشاً خارجياً من جامعة حضرموت .
واعتبرت رسالة الباحثة مرجعية يمكن الرجوع لها للإستفادة من إتجاهات إصلاح الواقع الإعلامي بالمحافظة.
وفي تصريحات خاصة للأساتذة المشرفين على الرسالة أكدوا أن البحوث العلمية التي يقوم بها الطلاب هي وثائق ومرجعيات أساسية للعمل في كل جوانب الحياة فالجامعة هي نواة المجتمع المدني المتطور ونحن في جامعة عدن رغم الأوضاع التي تعيشها العالم من جائحة كورونا إلا أننا نعمل على مواصلة مسيرة التعليم الأكاديمي .
وفي تصريح خاص عبَّرت الاستاذة القديرة رنا أحمد سالم الحطيبي معيدة في قسم الصحافة والإعلام عن سعادتها بهذا اليوم لنيلها هذا اللقلب العلمي (مدرس) والذي تعتبره مسؤولية جديدة بإتجاه العمل الإعلامي والأكاديمي الذي تسعى إلى بلوغه من أجل الوصول إلى نتائج علمية تخدم بها الوطن..
حضر المناقشة حضر المناقشة وكيل أول محافظة عدن الأستاذ /محمد نصر الشاذلي، ومسجل عام جامعة عدن فهد مارمي وعميد كلية الآداب أ.مشارك.د.جمال الحسني ورئيس قسم الصحافة الإعلام د. محمد علي ناصر، وعدد من الأكاديميين في جامعة عدن وزملائها وزميلاتها وعدد من طلاب الدراسات العليا المهتمين بالشأن الإعلامي.
* من سعد هود سالم

الوسوم
الحطيبي الماجستير تمنح جامعة درجة رنا عدن لـ

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق