أخبار نادي برشلونة

جريزمان يحسم موقفه من باريس سان جيرمان: لا أريد الذهاب الى هناك


اعترف أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني أنه لا يريد الذهاب إلى باريس سان جيرمان في عملية تبادل مع نيمار جونيور هذا الصيف.
 

ووفقًا لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، لم يخفِ جريزمان تعاطفه مع أولمبيك مارسيليا، المنافس القوي لباريس سان جيرمان في فرنسا.بالأمس نشر جريزمان مقطع فيديو لابنه على شبكات التواصل الاجتماعي مرتديًا قميص فريق مارسيليا، وهو نفس ما عرضه الأسبوع الماضي.وقام أحد المتابعين بالتعليق على مقطع الفيديو، حيث قال: ‘‘على الرغم من أنه قد يبدو بعيد المنال، أعتقد أن جريزمان يضاعف منشوارته على أولمبيك مارسيليا لكي لا يضعه برشلونة في أي عملية مع باريس سان جيرمان للتوقيع مع نيمار‘‘.والغريب أن جريزمان نفسه رد على هذا المتابع وقال له: ‘‘أحسنت‘‘.. وليس من الواضح ما إذا كانت سخرية أم جريزمان يعترف حقًا بأنه لا يريد أن يتم استخدامه كورقة مقايضة في عملية نيمار.

 

بغض النظر عما إذا كانت مزحة أم لا، فإن الحقيقة هي أن رغبة جريزمان ليست سوى الاستمرار في نادي برشلونة، حيث إنه لم يكمل عامه الأول بعد في كامب نو ، وجاءت الاستراحة الإلزامية بسبب فيروس كورونا عندما بدأ التكيف مع نظام لعب برشلونة، فهو يفكر فقط في النجاح في برشلونة والاستمرار لسنوات عديدة.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق