نيوز يمن

حذر من مغبة التمادي.. محلي المعافر يندد بتهجم الإخوان على الوكيل الصنوي

@ تعز، نيوزيمن:
السياسية

2020-08-31 15:19:14

ندد أعضاء المجلس المحلي ومشايخ وأعيان مديرية المعافر بأشد العبارات بالتهجم والاعتداء الذي طال وكيل محافظة تعز لشئون الحجرية محمد عبدالعزيز الصنوي من قبل مليشيا الحشد الشعبي وأفراد الشرطة العسكرية الموالية للإخوان، واعتبروه استمرارا للانتهاكات والممارسات التي تنال من أبناء المعافر.

واعتبر البيان الصادر عن المجلس، الأحد، أن الاعتداء الذي طال الوكيل الصنوي يعد اعتداء على كل ابناء المعافر والحجرية بشكل عام، كونه شخصية اجتماعية وسياسية تمتاز برجاحة العقل والاتزان العملي والسياسي بنفس الوقت والذي يجعل الاعتداء عليه جريمة قانونية وأخلاقية لا يجب السكوت عليها كما هو الموقف ايضا من كل الجرائم والانتهاكات التي طالت ابناء المعافر وابطالها قبل هذه الجريمة.

وحذر البيان من مغبة التمادي في الانتهاكات، “إن ابناء المعافر وكما قاوموا مليشيا الحوثي من التوغل في الحجرية بالسلاح قادرون وبقوة القانون أن ينتصفوا لابطالهم ومناضليهم وكل مواطن تنتهك حقوقه وكرامته”.

كما شدد على ضرورة أن تتخذ ضد من ينتمون الى مؤسسة الجيش الوطني عقوبات شديدة وحقيقية رادعة لهم ولتصرفاتهم، ما لم، سيكون لنا مواقف أخرى اكثر قوة من مجرد بيان ووفقا للقانون والدستور الذي نستظل تحته جميعا.

وأكد أن أبناء المعافر سيكونون جميعا لحمة واحدة للتصدي لهذه الاعمال المخلة، وعدم السماح بجعل شوارعنا وقرانا مرتعا للانفلات الامني ومنتجعا لممارسيه كما لن تكون مسرحا لانتهاك القانون وسيادة دولته.

وأكد البيان أن مديرية المعافر وحاضرتها مدينة النشمة قدموا للوطن الكثير من الشهداء وكانت الصدر الاول الذي احتضن المقاومة وابطالها ومنها وفيها تم اعادة تشكيل اللواء 35 مدرع طلقة الشرف الاولى ضد مليشيا الانقلاب الحوثي الغاشم قبل أن يتم مكافأتها مؤخرا بالاعتداء على حرمات منازل ابطالها بعد الاشتباكات البينية الأخيرة من قبل من كنا نعول عليهم كجيش وطني حامي حمى الدستور والقانون وأمن وامان المواطنين.

وأردف، أن هذه التصرفات الهوجاء وغير المنضبطة اخلاقا وقانونا في منطقة كانت الحاضنة الاولى للشرعية وجيشها وكانت الاولى من قدمت الشهداء والابطال للمقاومة وقدمت الدعم المالي لاستمرار معركة العزة والكرامة، يعد كجزاء سنمار.

الوسوم
الإخوان التمادي الصنوي المعافر الوكيل بتهجم حذر على محلي مغبة من يندد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق