عدن الغد

حملة النظافة والرش الضبابي الممولة من الشيخ مهدي العقربي تنتقل إلى القلوعة والتواهي بعد إستكمال المعلا

انتقلت حملة النظافة والرش الضبابي (لأجلك ياعدن) الممولة من رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن اليوم الأربعاء إلى مديرية التواهي بعد أن استكملت كافة أحياء ومناطق مديرية المعلا .
حيث استهدفت الحملة مدينة القلوعة والفتح وجبل هيل وكافة الأحياء والشوارع والأسواق في التواهي في ضل ارتياح واسع أبداه المواطنين في المديرية لهذه الحملة .
وأكد المواطنين في أحاديث متفرقة رصدها المكتب الإعلامي بأن تنفيذ هذه الحملة وفي مثل هذا التوقيت بالذات من قبل الشيخ مهدي العقربي يحمل الكثير من الدلالات والمعاني الإنسانية النبيلة التي جسدت الروح الوطنية والإنسانية للشيخ العقربي ووقوفه مع المواطنين في أحلك الظروف بعد أن غابت السلطات الرسمية
وكانت الحملة قد استكملت مساء يوم أمس الثلاثاء عملها في كافة أحياء وشوارع وأسواق مديرية المعلا .
حيث شهدت مديرية المعلا يومي الاثنين والثلاثاء حملة نظافة واسعة ورش ضبابي واسعة نفذتها العديد من الفرق بمعية آليات ومعدات تم استقدامها على نفقة الشيخ مهدي العقربي حيث شملت كافة الشوارع والأحياء السكنية في المديرية والتي تم رشها ورفع أطنان القمامة منها ومخلفات السيول في الدائري .
وحظيت حملة الرش والتعقيم والنظافة التي تم تنفيذها على نفقة الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي بارتياح واستحسان كافة أبناء العاصمة المؤقتة عدن الذين عبروا عن امتنانهم لهذه الأعمال الخيرية والإنسانية مؤكدين بأن مواقف الشيخ مهدي العقربي خصوصا في مثل هذه الأوضاع الصعبة ستضل راسخة في قلوب ووجدان كل أبناءالمحافظة .
جدير بالذكر بأن مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية قد بدء بتنفيذ حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي تستهدف كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .

Advertisement
الوسوم
إستكمال إلى الشيخ الضبابي العقربي القلوعة المعلا الممولة النظافة بعد تنتقل حملة من مهدي والتواهي والرش

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق