عدن تايم

خلافات على ادارة المحجر الصحي ترمي بظلالها على مواجهة الوباء

علمت عدن تايم ان خلافات قائمة بين أطراف على ادارة المحجر الصحي بمركز الامل لمواجهة فايروس كروونا مما ادى الى بطء حركة الاستعدادات والتجهيزات للمركز.

وحصلت عدن تايم على معلومات ان المحجر الصحي بمستشفى الامل لم يستلم بعد من المستلزمات والتجهيزات التي وصلت الى عدن واقلتها طائرتا نقل “كارجو” وان منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة عاجزتان حسم الخلافات الدائرة.

كما ان عددا من المستشفيات الحكومية في عدن ولحج قد تعالت الاصوات فيها والتلويح بتوقيف العمل ما لم تزود اطقمها بمستلزمات الحماية والوقاية من وباء كورونا اضافة عدم توفير المحاليل الخاصة بفحص الفيروس الذي وصلت كميات كبيرة منه في الايام القليلة الماضية.

وكشف تحذير صادر عن نقابة أطباء المستشفيات الخاصة والعامة في عدن اكد صحة الخلافات الدائرة وامهل الوزارة 72 ساعة للقيام بفتح المحجر الصحي.

وقالوا في تحذيرهم : “نعلن نحن أطباء المستشفيات الخاصة والعامة في عدن إننا لن ندفع حياتنا ثمناً لتقاعس السلطة واستعراضات وزارة ومكتب الصحة ووكلائها ومماحكات الاطراف السياسية ،  واستهتار المواطنين بما يتعلق بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد..
لذلك فأننا نُمهل الجميع 72 ساعة إن لم تنتهي الوزارة ومدير مكتب الصحة ووكلائها عن الاستعراض الاعلامي الكاذب المخزي والمعيب بنفس الوقت ويقوموا بفتح محجر صحي متكامل ومجهز بكافة المعدات الطبية للتشخيص والعلاج وتزويد الأطباء والعاملين الصحيين بأدوات السلامة والوقاية وتوفير ميزانية تشغيلية للطاقم الطبي القائم على الحجر الصحي وفريق الترصد الوبائي بشكل جاد ودون تقاعس بدلا تظليل الناس ونشر الأخبار الوهمية بوجود تجهيزات واحتياطات السلامة عكس ما هو موجود على أرض الواقع”.

الوسوم
ادارة الصحي المحجر الوباء بظلالها ترمي خلافات على مواجهة

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق