عدن تايم

خلال زيارته لمكتب التربية بلحج .. قائد الحزام الأمني "الربيعي" : التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء الدولة


عدن تايم / خاص.

قال جلال الربيعي” قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج، ان التعليم هو الركيزة الأساسية لبناء الدولة، والركيزة، الأولى لإيجاد مجتمع متحضر، مثقف، متسلح بسلاح الوعي.
جاء حديث “الربيعي” خلال زيارة قام بها إلى إدارة مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، التقئ خلالها الدكتور”محمد الزعوري” مدير مكتب التربية والتعليم، ورؤساء الشعب ومدراء المكاتب الإدارية، بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.
واستمع “الربيعي” إلى شرحاً مفصلاً، من إدارة المكتب، عن آلية العمل فيه، ومصفوفة الإصلاحات، التي قامت بها، إدارة المكتب، مؤكداً ان قيادة الحزام، ستكون حاضرة لمساندة إدارة مكتب التربية والتعليم، في مسيرة عملها بقيادة الدكتور ” محمد الزعوري” الذي استطاع وبحنكة الإداري الناجح، من تحقيق قفزة نوعية في إدارة مكتب التربية والتعليم، بمعية طاقم العمل بالمكتب، من رؤساء الشُعب، ومدراء الإدارات، الذين يعتبرون من خيرة الكوادر التربوية على مستوى الوطن.

من جانبهِ عبر الدكتور “الزعوري” عن ارتياحهِ وموظفي المكتب، لزيارة العميد ” جلال الربيعي” مؤكداً انها تنم حرص قيادة الحزام واهتمامها بالتعليم وان الأمن والتعليم يمضيان معاً في خطين متوازيين، فالاجهزة الامنية تحمي الوطن وتحقق له التنميه، والتعليم يحمي العقول وينميها.

رافق العميد “جلال الربيعي ” في زيارته إلى مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، كلاً من، القيادي بالمقاومة الجنوبية،ابو همام دوعني، والعميد محمد يحي اليهري، مستشار قائد الحزام الأمني والأستاذ محمد ثابت صالح، مندوب المنظمات الداعم بمديرية المفلحي.

الوسوم
quotالربيعيquot الأساسية الأمني التربية التعليم الحزام الدولة الركيزة بلحج خلال زيارته قائد لبناء لمكتب هو

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق