عدن الغد

خلال لقائه بمثلي smeps .. محلي أبين يؤكد أن الشروط التي يضعها المانحين تتسبب بمواجهة كثير من المصاعب مع المستهدفين

إلتقى الأمين العام للمجلس المحلي – أبين الأخ مهدي الحامد بمدير مشروع الطوارئ لدعم استمرارية العمل – المكون السمكي عبدالواحد الاديب وضابط المشروع عبدالباسط المحرابي بوكالة التنمية للمنشآت الصغيرة والاصغر الفرع الرئيس و مدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية الأخ محمد عوض القنبلة ومدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل محمد ناشر وأمين عام الاتحاد التعاوني السمكي محمد عمر لمناقشة مدى قبول واستمرارية تنفيذ مشروع الطوارئ لدعم استمرارية العمل – المكون السمكي ..
وأكد الحامد أن الشروط التي يتم وضعها من قبل المانحين والمنظمات تتسبب بمواجهة كثير من المصاعب مع المستهدفين ، لافتًا أنه لابد أن يكون هناك شروط عادلة وشفافة في الاستهداف بما يتلائم مع الظروف شريطة أن لا تتسبب بالاساءة النفسية بين المستهدفين من خلال تعليق آمالهم وتطلعاتهم للاستفادة من المشروع ..
وخلال اللقاء تم الاتفاق ما بين ممثلي الفرع الرئيس لوكالة التنمية للمنشآت الصغيرة والاصغر وهيئة المصائد السمكية والاتحاد التعاوني السمكي على عقد لقاء مع رؤساء الجمعيات لتلتقي بهم الوكالة وتطلعهن على شروط المانح ..
حضر اللقاء عضو لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة أحمد السيد عيدروس و مستشار محافظ أبين لشئون الصناعة والاستثمار الشيخ عبدالناصر يحي اليزيدي ..
*من محمد ناصر مبارك

الوسوم
smeps أبين أن التي الشروط المانحين المستهدفين المصاعب بمثلي بمواجهة تتسبب خلال كثير لقائه محلي مع من يؤكد يضعها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق