عدن الغد

رئيس انتقالي أبين العميد عبدالله الحوتري يبعث برقية عزاء ومواساة إلى آل عباد الحيدري

بعث العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين برقية عزاء ومواساة إلى نجل وأسرة الفقيد المناضل سالم صالح عباد في وفاة والده المهندس سالم صالح عباد شقيق المناضل الوطني الكبير علي صالح عباد مقبل .
جاء في نص التعزية :
بأسف بالغ وأصدق مشاعر الأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المهندس سالم صالح عباد ذلك الرجل الذي أفنى حياته في خدمة الوطن وقدم خلالها خدمات جليلة ستظل تحمل اسمه وتذكر أصدقاؤه ومحبيه بذلك الفتى الذي اختطفه الموت في عز عطاءه .
وانني بأسمي وبأسم قيادة وكوادر وقواعد المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين أنقل اخلص التعازي وأصدق المواساة إلى ولده احمد سالم صالح وجميع أفراد عائلته الكريمة وإلى علي أحمد صالح عباد ومحمد أحمد صالح عباد وإلى اخوان المغفور له بإذن الله تعالى وإلى جميع أفراد عائلة ال عباد الحيدري التي انجبت خيرة المناضلين .
وبهذا المصاب نكون قد فقدنا مناضلا جسورا في فترة إستثنائية كنا بأمس الحاجة لوجوده ولكن لا اعتراض على أمر الله ونسأل الله أن يتقبل فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب ابناءه وأسرته واحبائه وأصدقائه بالصبر والسلوان ولاحول ولاقوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون .
 
عبدالله احمد الحوتريرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبيمحافظة أبين 22 مايو 2020م .

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق