عدن الغد

رئيس انتقالي سقطرى: التحالف سيشرف على نقل الأموال من عدن إلى الجزيرة خلال أيام

التقى المهندس رأفت علي الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس، كلا حده منتسبات قطاع المرأة بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة ومديريتي حديبو وقلنسية، ومدارء الإدارات في المراكز المحلية التابعة للقيادة المحلية في المديريتين.
 
وخلال اللقاءين اللذان جاءا في إطار حرص قيادة الانتقالي بسقطرى على المصلحة العامة وإعادة تفعيل دور المراكز والإدارات التنفيدية، قدم الثقلي شكره للحاضرين في اللقائين على استجابتهم للدعوة والحضور لمناقشة الوضع التنظيمي وتقييم الأداء العام في المحافظة.
 
واستعرض الثقلي مستجدات المرحلة الراهنة التي تمر بها سقطرى من حملات إعلامية وإشاعات إخوانية وأعمال تخريبية واستغلال الشباب والأطفال للخروج في مظاهرات لأهداف مشبوهة، لجرّ سقطرى إلى مربع العنف.
 
وأكد الثقلي على أهمية الصمود وتحمل المسؤولية ومواجهة كل من يريد المساس بالمصالح العامة والممتلكات الخاصة واستهداف رجال الأمن.
 
كما استعرض الثقلي أيضاً، جهود المتابعات مع الجهات الداعمة ممثلة بالقوات السعودية التابعة للتحالف العربي المرابطة في سقطرى، وكذا ولأشقاء في دولة الإمارات العربية والقيادة العليا للمجلس الانتقالي ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزُبيدي لتوفير المرتبات للقطاعين المدني والعسكري.
 
وأشار الثقلي  إلى أنه قد تم التوافق والاستجابة لطلب لتوفير السيولة المالية من العاصمة عدن تحت إشراف قوات التحالف وتوفير طائرة خاصة لنقلها خلال الأيام القادمة.
 
وفي اللقاء الأول، استمع الثقلي من منتسبات قطاع المرأة لشرحٍ حول مجمل الاشكاليات العامة التي تواجه عملهن، والمقترحات والحلول الكفيلة بعودة الفعاليات والأنشطة والمبادرات للفتيات خلال الأيام القادمة.
 
وفي اللقاء الثاني، ناقش الثقلي، مع رؤساء المراكز المحلية ومدراء الإدارات التنفيذية، جُملة من المواضيع أهمها آلية وضع خطط عامة للأنشطة والفعاليات والعمل على تنفيذها في القريب العاجل.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق