أخبار نادي برشلونة

رودريجو يغيب عن تدريبات فالنسيا ويسافر إلى برشلونة

رودريجو مورينو

سبورت 360 – قد تشهد الساعات القليلة المقبلة، أخباراً مُفرحة لجماهير برشلونة، فيما يخص التعاقد مع مهاجم بديل للأوروجواياني لويس سواريز، الذي سيغيب لأربعة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، قد أكد مساء أمس الاثنين وجود مفاوضات للتعاقد مع رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

رودريجو مورينيو يحط الرحال بمدينة برشلونة:

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن رودريجو مورينو غاب عن تدريبات فالنسيا صباح اليوم الثلاثاء، حيث يرتبط اللاعب بالانتقال معاراً إلى برشلونة في الميركاتو الجاري، لكن ما يُعرقل الصفقة لحدود اللحظة، هو رغبة الخفافيش بإدراج بند إلزامية الشراء في الصيف.

وفي سياق متصل، ذكرت أغلب المصادر الإسبانية، ومن بينها صحيفة “موندو ديبورتيفو“، أن رودريجو مورينو سافر إلى مدينة برشلونة صباح اليوم، من أجل إجراء الفحوصات الطبية بعيادة الطبيب رامون كوجات.

وسافر رودريجو إلى برشلونة مع الحارس ياسبر سيليسين ومانويل فاييخو، من أجل المراجعة الطبية عند رامون كوجات، لكن التقارير تُشير إلى أن مهاجم الخفافيش سيُجري الفحص الطبي تمهيداً للانضمام إلى البارسا، فيما يهدف اللاعبيْن الآخريْن للتخلص من آثار الإصابة التي يُعانيان منها.

ويريد برشلونة معرفة مدى خطورة إصابة الركبة التي عانى منها رودريجو مورينو سابقاً، مع العلم أن الصفقة لم تُحسم لحدود اللحظة، إذ ينتظر النادي الكتالوني نتائج الفحوصات الطبية لركبة اللاعب الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الوسوم
إلى برشلونة تدريبات رودريجو عن فالنسيا ويسافر يغيب

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق