عدن تايم

زار الجامعة.. محافظ عدن يشدد على سرعة تاهيل الطرق

زار محافظ عدن أحمد حامد لملس اليون، مكتب الاشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق بعدن.

وخلال زيارته لمكتب الاشغال العامة والطرق وبحضور وكيلا وزارة الأشغال حسين العقربي وياسمين العواضي عقد المحافظ اجتماعا بقيادة ومدراء الإدارات وموظفي المكتب حيث استمع من مدير عام مكتب الوزارة بعدن وليد الصراري إلى شرح واف عن أعمال وأنشطة المكتب التي ينفذها في كافة مديريات المحافظة وأبرز المشاكل والمعوقات التي تواجه أعماله.

وعلى نفس الصعيد قام المحافظ بزيارة تفقدية لصندوق صيانة الطرق شدد على سرعة اعادة تأهيل الطرق المتضررة في كافة مديريات العاصمة عدن.

وشدد المحافظ على ضرورة اضطلاع صندوق صيانة الطرق بمهامه المتمثله في ترميم وإعادة تاهيل الطرقات الرابطة بين المديريات والشوارع العامة الداخلية التي تعرضت لأضرار بالغة بسبب الامطار الغزيرة والسيول الجارفة التي تعرضت لها مؤخرا العاصمة عدن.

ونوه إلى ضرورة الاهتمام بتصريف المياه من الشوارع العامة، مؤكدا استعداد السلطة المحلية تذليل اي صعوبات تواجه اعمال الصندوق.

كما زار محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس، اليوم الإثنين ديوان رئاسة جامعة عدن، حيث كان في استقباله الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور، رئيس الجامعة، ونوابه وجمع من مدراء عموم وروؤساء الاقسام والأكاديميين.

و أشاد لملس بجهود قيادة الجامعة في مواصلة مشوار العطاء الذي دأبت عليه منذ إنشائها وحرصها على استمرار العملية التعليمية في كافة المراحل والظروف التي مرت بها البلاد وعدن على وجه الخصوص.

من جانبه اكد لصور “أن جامعة عدن كانت وستظل عونًا وسندًا للسلطات المحلية كمركز استشارات، يعنى بتقديم الدراسات الاستراتيجية للنهوض بمستوى الخدمات العامة في العاصمة عدن، نظرا لما تزخر به من خبرات أكاديمية وإدارية”، مشيرا إلى أن الجامعة حرصت على دعم جهود تطبيع الحياة في العاصمة عدن كما تبنت تنفيذ ورشة عمل حول تسريع تنفيذ بنود اتفاق الرياض.

وناقش اللقاء مشكلة الأراضي التي خصصت لمشاريع منشآت ومباني تعليمية تابعة لجامعة عدن ومنها مشروع المستشفى التعليمي الجامعي وجملة من القضايا والمشاريع.

الوسوم
الجامعة الطرق تاهيل زار سرعة عدن على محافظ يشدد

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق