أخبار نادي برشلونة

سيتيين يُلمح الى مستقبل نيمار مع برشلونة

حققتُ أحد أحلامي وهو تدريب ليونيل ميسي ولكنني سأكون سعيدا في حال أتى نيمار

فريق عمل يوروسبورت عربية

23 مايو 2020

كشف مدرب نادي برشلونة  كيكي سيتيين عن امنيته  في  تدريب نيمار،  معرباً عن سعادته في حال قرر الأخير العودة الى ناديه السابق ومغادرة باريس سان جرمان الفرنسي.

وتردد على نطاق واسع في صيف 2019 ان برشلونة حاول إعادة نيمار الى صفوفه، بعد عامين من انتقاله الى النادي الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو. لكن النادي الكاتالوني المتوج بطلا لإسبانيا في الموسمين الماضيين، لم يتوصل الى اتفاق نهائي مع بطل فرنسا.

ولا تزال التقارير تلمح الى امكانية سعي برشلونة مجددا هذا الصيف لضم البرازيلي البالغ من العمر 28 عاما، على رغم توقع أن تكون أي مفاوضات بشأن ذلك أصعب، بسبب التداعيات المالية التي خلفتها جائحة “كوفيد-19” على الأندية. كما أشارت التقارير الى ان برشلونة قد يعرض في إطار هذا المفاوضات، التخلي عن لاعبين لصالح سان جرمان، إضافة الى البدل المالي.

رسمياً: عودة الدوري الاسباني في هذا الموعد 

وتطرق سيتيين الى نيمار في حديث الى قناة “بي ان سبورت” القطرية الجمعة، موضحا ردا على سؤال بشأنه “أرغب في أن أدربه يوما ما. نتحدث عن (لاعب يتمتع بـ) مستوى استثنائي. لحسن الحظ أنني حققتُ أحد أحلامي وهو تدريب ليونيل ميسي ولكنني سأكون سعيدا في حال أتى نيمار”.

وتحدث سيتيين أيضا عن سواريز الذي يبدو مستقبله مبهما مع النادي الكاتالوني، إذ لم يخض أي مباراة منذ خضوعه لجراحة في ركبته اليمنى في كانون الثاني/يناير الفائت، أعلن النادي على إثرها غيابه لأربعة أشهر.

وردا على سؤال عما إذا كان الدولي الاوروغوياني جاهزا بدنيا بشكل كامل، قال سيتيين “كلا، لا أعتقد أنه في حال جيدة. لقد تدرب مع المجموعة، ولكننا لاحظنا أنه يفتقد للثقة قليلا”.

” style=”height: 370px;”>

Advertisement
الوسوم
الى برشلونة سيتيين مستقبل مع نيمار يلمح

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق