أخبار نادي برشلونة

عثمان ديمبلى يظهر مع برشلونة أمام خيمناستيك اليوم بعد غياب 290 يوما


يعود عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، للظهور مع الفريق في مباراته الودية أمام خيمناستيك المحدد لها اليوم، ضمن استعدادات برشلونة للموسم الجديد  بعد غياب استمر 290 يومًا.

 

كان ديمبلي تعرض للإصابة خلال المشاركة مع برشلونة أمام بروسيا دورتموند في 27 من شهر نوفمبر الماضي، وابتعد اللاعب على إثرها لمدة شهرين، قبل أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية، أكدت أن الدولي الفرنسي ليس في الحالة البدنية السليمة، وحاجته إلى راحة سلبية للتعافي، وبناء على التقرير الطبي، تقرر غياب ديمبلي لمدة ستة أشهر إضافية، للتعافي من آلام الركبة، لينتهي الموسم الثالث للاعب الذي انتقال إلى برشلونة مقابل 105 مليون يورو.

 

قالت صحيفة ” آس  ” الإسبانية أنه بعد غياب 290 يومًا يعود الفرنسي للظهور اليوم مع برشلونة في المباراة الودية تحت قيادة رونالد كومان المدير الفنى التي ستكون أولى مبارياته مع البارسا.

 

أضافت الصحيفة أن ديمبلي يتطلع لعودته بعد الإصابات التي لحقت به وأبعدته عن مستواه منذ انضمامه إلى الفريق الكتالوني، وهو الأمر الذي فتح التكهنات حول إمكانية رحيل اللاعب الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وينطلق الموسم الجديد من الدورى الإسبانى “الليجا” مساء اليوم السبت بإقامة 3 مباريات، فيما سيغيب البارسا عن خوض أول جولتين، بسبب مشاركته الشهر الماضى فى الأدوار الإقصائية لدورى أبطال أوروبا.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق