نيوز يمن

عصابة مسلحة تختطف مدير شركة صرافة وتنهب سيارته من وسط صنعاء

@ صنعاء، نيوزيمن، خاص:
السياسية

2020-09-12 18:59:06

أعلنت إحدى شركات الصرافة في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي -ذراع إيران في اليمن- عن تعرض مدير الشركة للاختطاف ونهب سيارته من قبل عصابة مسلحة وسط العاصمة صنعاء مساء الخميس.

وقالت شركة التضامن العربي للصرافة، في بيان إدانة أصدرته الجمعة وحصل (نيوزيمن) على نسخة منه “إن مدير الشركة ومالكها محمد مرشد الصانع تعرض لعملية اختطاف قسرية مساء يوم (الخميس) عند الساعة التاسعة ليلا بعد ترصده منذ مغادرته مقر عمله في جولة عمران”.

ودانت الشركة واستنكرت بشدة عملية الاختطاف لمديرها وما رافقها من عملية اعتداء ومصادرة لسيارته الخاصة واقتياده إلى جهة مجهولة.

وناشدت الشركة الجهات الأمنية تحمل المسؤولية القانونية بالبحث عن مدير الشركة وتحريره من أيادي العصابة الآثمة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة وإنزال العقوبات اللازمة بهم جراء ما اقترفوه من جريمة مشينة باختطاف مدير الشركة في شارع القيادة العام وسط صنعاء أمام مسمع ومرأى الناس جميعا دون مبالاة للقانون ودون مراعاة للحق العام.

وكشفت الشركة في البيان، عن مساع يقوم بها بعض المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية للتوصل مع الخاطفين بغية إطلاق سراح مدير الشركة.

>> مقتل موزع أدوية واختطاف صيرفي في ظل فوضى أمنية تشهدها صنعاء

إلى ذلك كشفت مصادر مقربة من أسرة المختطف ل(نيوزيمن) عن سماح العصابة المسلحة للمختطف بالاتصال بأسرته مساء الجمعة أبلغهم فيها أنه بخير ثم أغلق الاتصال.

وأفادت تلك المصادر أن العصابة المسلحة التي قامت بعملية الخطف يقودها شخصان شقيقان يدعيان (ن. أ. مرفق وع. أ. مرفق)، لافتة إلى أن العصابة قامت بمتابعة مدير الشركة منذ مغادرته الشركة في جولة عمران مرورا بشارع تونس تقاطع شارع القيادة ومن ثم قاموا باعتراضه بسيارتهم وهو على متن سيارته سنتافي لون أحمر موديل 2020.

وذكرت تلك المصادر أن العصابة المكونة من عدد من المسلحين أجبروا مدير الشركة على التوقف ومن ثم قاموا بالاعتداء عليه واقتياده مع سيارته إلى منطقة مجهولة.

وتشهد العاصمة صنعاء حالة من الانفلات الأمني وتنامي جرائم القتل والسرقة والنهب تحت قوة السلاح في ظل سيطرة مليشيا الانقلاب.

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق