عدن الغد

فاز بها سوري الجنسية من (حماة).. تسليم مفاتيح الجائزة الكبرى بحفل بهيج في مجمع “رد سي مول” عدن

 
تسلَّـم مساء أمس السبت الفائز السوري الجنسية (خالد ناصر الحسون) جائزته الكبرى في مسابقة السحب على الكوبونات التي جرت في مجمع “رد سي مول” عدن وبالشراكة مع الأسطورة للذهب والمجوهرات في حفل بهيج رعاه المستثمر الجنوبي عبدالقوي بن هويش رئيس مجلس إدارة المول.
وبحضور رجال المال والأعمال الجنوبيون، وعلى رأسهم الأستاذ أحمد بن حطبين مدير مكتب المضياف للسفريات والسياحة، والأستاذ راشد بن شلوه ممثلاً عن إدارة معرض الأسطورة للذهب والمجوهرات، وكذا عدد من وسائل الإعلام المرئية، والمقروءة والإلكترونية تسلَّـم الفائز من مدينة حماة السورية خالد الحسون مفاتيح السيارة الـ”KIA” موتورز التابعة لمجموعة “HYUNDAI” معبراً عن سروره البالغ بمناسبة حصوله على هذه الجائزة القيمة لأول مرة، والتي تعد بالنسبة له فاتحة حظ حسن في حياته.
وتحدَّث عن إندهاشه في بادئ الأمر عندما تم الاتصال به يوم الخميس الماضي في الحفل البهيج الذي أقيم لتسليم الجائزة الكبرى.
وأشار إلى أن قصة اشتراكه في السحب بدأت عندما رغب هو وعائلته بزيارة مجمع رد سي مول عدن من أجل التسوق، فقررا شراء قطعة ذهب ولم يكن في حسبانهم أن هناك مسابقة كبرى، مضيفاً أن العامل في المعرض قام بتسجيل اسمه ورقم هاتفه في كوبون السحب، ومن هنا تهيأ له قدر الله عز وجل لتكون من نصيبه جائزة لطالما سعى إلى الحصول عليها الآلاف من المتسوقين والمتسوقات.
وتقدم المتسابق الفائز بالجائزة الكبرى بجزيل شكره وتقديره إلى المستثمر عبدالقوي بن هويش رئيس مجلس إدارة مجمع رد سي مول وإلى إدارة محلات الأسطورة للذهب والمجوهرات في العاصمة عدن على إقامة هذه المسابقة ذات الجائزة الضخمة للمتسوقين والزائرين.
ودعا الفائز خالد الحسون محبي التسوق للتوجه إلى مجمع رد سي مول حيث يجد المتسوقون كل ما يحتاجون إليه ليعودوا إلى منازلهم حاملين معهم جوائز نقدية، وكذا عينية متنوعة ذات سعر عالي.
وبعث رسالة حب بالأصالة عن نفسه وباسم أهله وأصدقائه وزملائه سوريا العربية إلى أبناء العاصمة عدن والجنوب برمته على المحبة والحفاوة والكرم الذي وجده في مدينة عدن وأهلها الطيبين.
وكانت إدارة مجمع رد سي مول قد أقامت مسابقة ضخمة في العام الماضي 2019م رصدت لها سيارة نوع “KIA” موتورز من مجموعة “HYUNDAI” موديل 2015 شارك فيها الآلاف من زوار وزائرات المول ولاقت إقبال ليس له نظير على مستوى العاصمة عدن والجنوب.
واستفرد رد سي مول عن أقرانه من المجمعات التجارية بإقامة مسابقات مستمرة رصد لها وائز ضخمة من أبرزها:-
(أطقم وخواتم ذهب، وشاشات عرض من سامسونج، وقسائم شرائية من معارض تحمل علامات تجارية شهيرة).
حيث يتم تسليمها بشكل فوري في مناسبات متعددة وأمام حشود كبيرة من العائلات والزوار.
وقد صنعت إقامة مهرجانات التسوق والتي يقيمها رد سي مول عدن الفرحة والبهجة بين أوساط الأسر والأهالي بمختلف شرائحهم لا سيما منهم الأطفال، معبرين عن سعادتهم من مشاركتهم في مثل هذه المناسبات الترفيهية التي أنعشت العاصمة عدن، وحققت للمدينة وأهلها الرفاهية والمتعة.
حضر الفعالية الأستاذ صالح بن شجاع مدير إدارة “رد سي مول” عدن.
 

الوسوم
الجائزة الجنسية الكبرى بحفل بها بهيج تسليم حماة رد سوري سي عدن فاز في مجمع مفاتيح من مول

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق