أخبار نادي برشلونة

فيديو | سمير كمونة: تلقيت عرضًا من برشلونة لكنني فضلت كايزر سلاوتن

مدافع الشياطين الحمر الأسبق: قضيت موسم وحيد في الزمالك ولم أشعر أنني أنتمى لهذه المنظومة

كشف سمير كمونة؛ مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن تلقيه عرضًا من نادي برشلونة الإسباني وقتما كان عمره 27 عامًا، موضحًا أسباب رفضه ارتداء قميص البرسا.

مدافع القلعة الحمراء الأسبق خاض عدة تجارب احترافية في نادي كايزر سلاوتن الألماني وبورصا سبور التركي والاتفاق السعودي، قبل أن يعود للأهلي من جديد.

اقرأ أيضًا | هُدد بالقتل وهرب من مسابقة القرآن الكريم .. أشياء قد لا تعرفها عن أبو تريكة

وقال كمونة، خلال تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس”: “كان حلم عمري اللعب للأهلي منذ أن كنت ألعب بالدورات الرمضانية، وكنت دائمًا ما أقوم بشراء قمصان حمراء، وأحلم أن أكون مثل الخطيب وعلاء ميهوب وطاهر أبو زيد ومصطفى عبده، لكنني قضيت عام وحيد في ناشئين الزمالك ثم عدت بعدها للمقاولون العرب مرة أخرى”.

وأضاف: “شعرت في الزمالك أنني لست بمكاني، وأنني لست متماشيًا مع المنظومة هناك، وكذلك قبلت باختبارات الناشئين في الأهلي، لكنني تخوفت من هيبة القلعة الحمراء”.

وكشف كمونة عن مفاجأة في حديثه، إذ تابع: “بعد كأس أمم إفريقيا ببوركينا فاسو 1998،  وقتما كان عمري 27 عامًا، تحدث معي صالح سليم؛ رئيس القلعة الحمراء آنذاك، وأخبرني عن امتلاكي لأربعة عروض؛ كايزر سلاوتن صاحب العرض الأعلى بقيمة 6 ملايين جنيه مصري، وبرشلونة وأولمبياكوس وبوروسيا دورتموند، فقد كان هناك مندوبين كُثر من أكبر أندية العالم في البطولة الإفريقية، وأعجبوا بفريقنا”.

واستطرد: “كان عرض برشلونة للعب في فريق الصف الثاني، وإذا أديت بشكل جيد، فاستمر معهم، وإذا لم يحدث فسأخرج للإعارة، هذه كانت خطتهم، أما عرض دورتموند فلم يكن كبيرًا من الناحية المادية، وقتها قال لي صالح سليم سنختار العرض الأفضل، وكان عرض كايرز سلاوتن هو الأكبر”.

 

Advertisement
الوسوم
برشلونة تلقيت سلاوتن سمير عرضا فضلت فيديو كايزر كمونة لكنني من

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق