عدن الغد

قائد القطاع الثامن يجتمع بعقلاء ووجهاء الشيخ عثمان

التقى الاخ /قائد قوات الحزام الأمني القطاع الثامن_الشيخ عثمان نقيب /كرم المشرقي. اليوم الأحد في مركز قيادة القطاع بالاخوة عقال حارات والشخصيات الاجتماعية في المديرية ..
وفي بداية اللقاء رحب الاخ  قائد القطاع بهم، شاكراً تلبيتهم لدعوة حضور هذا اللقاء،، مثمناً الدور الكبير الذي يقومون به في سبيل الحفاظ على امن واستقرار المدينة، ومساهمتهم في حل قضايا المواطنيين ومتابعة قضاياهم ..
وقد عرض الاخ قائد القطاع على الحاضرين استعداد القطاع في تقديم كل أوجه الدعم والمساعدة لهم في سبيل تسهيل عملهم التطوعي الاجتماعي والإنساني الذي يقومون به،وفقاً للامكانيات المتاحة، ومتابعة قضايا حاراتهم مع الجهات المسؤولة ..
وفي ختام كلمته ترك الأخ قائد القطاع باب الحديث مفتوحاً امام عقال الحارات ووجهاء المدينة مستمعاً إلى القضايا والهموم والمقترحات ..
ومن جانبهم تحدث الأخوة عقال الحارات ووجهاء المديرية عما تعانيه حاراتهم من تصرفات البلطجة التي يمارسها بعض البلاطجة والبسط على أراضي والممتلكات العامة والاعتداء على ممتلكات الغير..
واضافوا كذلك أثناء حديثهم معاناتهم مع الانقطاع الدائم للمياه والكهرباء وماتسببه من معاناة يومية يكابدها المواطن ..
وشددوا على اهمية تعزيز العلاقات مع قيادة القطاع والتواصل الدائم واكدوا على التزامهم الدائم في المساهمة في الدور الذي يقوم به القطاع في سبيل بسط هيبة القانون والحفاظ على امن وأمان مديرية الشيخ عثمان ونقل عقال الحارات معاناة المواطن من اسعار المواد الغذائية الأمر الذي خلق شديد المعاناة لدى المواطن وصل الى عدم قدرة كثير من الأسر على شراء قوت يومهم..
آملين من الأخ قائد القطاع الثامن نقل تلك الهموم والقضايا للجهات الأعلى والعمل على حلها قدر الاستطاعة..
وفي ختام اللقاء شكر الأخ قائد القطاع مرةً اخرى الأخوة عقال ووجهاء مديرية الشيخ عثمان على تلبيتهم لهذا اللقاء وأكد على اهمية ماتناوله هذا اللقاء من قضايا وهموم تهم المواطن وابدى استعداد قيادة القطاع الثامن على التعاون الدائم معهم ونقل كل الهموم والقضايا التي تعاني منها المديرية للجهات المسؤلة مشدداً على اهمية التعاون من قبلهم مع قيادة القطاع في سبيل القضاء على الجريمة واعمال البلطجة والبسط على الأراضي والممتلكات العامة والخاصة .
حضر اللقاء عدد من رؤساء الاقسام والإدارات في القطاع ..
*من محمد جلال

الوسوم
الثامن الشيخ القطاع بعقلاء عثمان قائد ووجهاء يجتمع

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق