عدن تايم

قائد اللواء 9 صاعقة يحذر قوات الإخوان في تعز

قام اليوم السبت قائد اللواء التاسع صاعقه العميد فاروق الكعلولي بزيارة عمل وتنسيق وتعزيز مشترك الى معسكر قيادة اللواء الرابع حزم القائم بالمهام القتالية في جبهة طورالباحة حيفان وعيريم، شمال لحج.

وتأتي زيارة الكعلولي الى قيادة اللواء الرابع حزم جبهة حيفان للتنسيق العسكري المشترك لحماية الصبيحة والعاصمة عدن من اي قوات عسكرية قد تغامر في الدخول الى العاصمة عدن عبر اراضي الصبيحة، في إشارة الى قوات الإخوان في تعز.

وكان في استقبال العميد فاروق الكعلولي العقيد ايمن انور الزنيط ركن تدريب اللواء الرابع حزم والعديد من ضباط اللواء
رحب خلالها العقيد ايمن بالكعلولي بهذه الزيارة إلى جبهة حيفان، مؤكدا له أن ابطال اللواء على عهدهم صامدون في مواقعهم ولن تكون الصبيحة ممر عبور لقتل اهلنا في العاصمة عدن.

بدوره شكر العميد الكعلولي افراد اللواء الرابع حزم وصمودهم في مواجهة تلك المليشيات الحوثية طيلة تلك السنين في الدفاع عن اراضي الصبيحة.

وأكد الكعلولي ان اخوانكم في اللواء التاسع صاعقة سيكونون سندا الى جانبكم، في الدفاع عن اراضي الصبيحة في طورالباحة ولن تكون طورالباحة شقرة أخرى لفرض اجندات إقليمية على خيار شعبنا في الجنوب.

وترابط كتيبة عسكرية كبيرة تابعة للواء التاسع صاعقة في منطقة الخطابية للدفاع عن الصبيحة والعاصمة عدن.

ويعد العميد فاروق الكعلولي أحد أبرز القيادات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية في الصبيحة الذين دافعوا عن الجنوب في الصبيحة وأبين وعدن.

الوسوم
الإخوان اللواء تعز صاعقة في قائد قوات يحذر

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق