المندب نيوز

قائد شرطة الدوريات بالضالع:الحرب الراهنة وحدتنا جميعا

الضالع(المندب نيوز)خاص

قال العميد ركن صالح شايف مقبل ، قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالضالع (النجدة) ، انه وقواته مستمرون في تنفيذ مهامهم الأمنية المناطة بعمل قوات شرطة الدوريات بالضالع رغم الظروف العصيبة التي يعانون منها وشحة وسائل العمل والإمكانيات.

وأشار قائد النجدة في تصريح للمركز الإعلامي لجبهة الضالع، انه منذ ما بعد أحداث حرب العام 2015 للميلاد، وانتصار المقاومة على المليشيات الحوثية ،سعينا جاهدين لإعادة تفعيل دور قوات(النجدة) ، وعملنا بإمكانياتنا الشخصية وقرعنا كل الأبواب لكنها لا تزال مغلقة.

وأوضح أن الحرب المستمرة التي تشتد بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي يوما بعد آخر، بالحدود الشمالية والغربية للضالع، أثرت وبشكل سلبي على العمل في قطاع شرطة الدوريات وأمن الطرق بالضالع، إلا أنها كانت محطة مصيرية وحدت جهود الجميع من أجهزة أمنية وعسكرية ومقاومة في مجابهة خطر التواجد المسلح للحوثيين بالضالع.

وأضاف : تشارك قواتنا أبطال القوات الجنوبية المشتركة مهام الدفاع عن الضالع والتصدي للمليشيات الحوثية في جبهات القتال، في الوقت الذي تكافح فيه قواتنا في تأدية واجبها بالشكل المطلوب.

وأكد العميد شايف، ان إدارته ستعمل على مواصلة جهودها الحثيثة وبذل المزيد ولن تستسلم للواقع أبدا مهما كان الثمن.

ودعا العميد صالح شايف ، أبطال الجيش والأمن والمقاومة المرابطين بجبهات الضالع وأبين والساحل الغربي ويافع و غيرها، إلى الثبات في التصدي لمليشيات الحوثي التي عاثت في البلاد فسادا وكانت السبب الرئيسي في تدمير اليمن شمالا وجنوبا.

Advertisement
الوسوم
الدوريات الراهنة بالضالعالحرب جميعا شرطة قائد وحدتنا

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق