تحديث نت

قوات الحزام الامني في العاصمة عدن تصدر تعميما هاما

نفت قوات الحزام الامني في العاصمة عدن اصدار إي استمارة او إي إجراءات تتمثل باخذ معلومات أو بيانات مالكي وسائقي الدرجات النارية التي يتم ضبطها.

وأكد مدير التوجيه المعنوي في قوات الحزام الامني في العاصمة عدن رغيد عدنان انه لا صحة لما نشر في بعض وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام عن قيام قوات الحزام الامني في القطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان بأصدار وثيقة خاصة بتسجيل أو أخذ بيانات سائقي الدرجات النارية الذين يتم ضبطهم لمخالفتهم النظام والقانون.

وأشار الى ان قوات الحزام الامني في العاصمة عدن لم تقم باي اجراءات من هذا القبيل وليس من تخصصها ذلك ، وأن هناك جهات متخصصة تعمل على اخذ بيانات سائقي الدرجات النارية والسيارات غير المرقمة ممثلة بادارة امن العاصمة عدن وادارة المرور بشكل خاص.

وقال مدير التوجيه المعنوي أن مهام الحزام الامني تأتي وفقا لتوجيهات التحالف العربي وادارة امن العاصمة وبالتنسيق التام مع كل الاجهزة الامنية، منوها الى أن الهدف من نشر مثل هذه الاشاعات هو لغرض ارباك الحملة وافشالها.

وطالب عدنان المواطنين في مختلف المديريات على ابلاغ إي جهة امنية وقوات الحزام الامني في حال كانت هناك مثل هذه التصرفات غير القانونية وعدم التعامل مع هذه الوثائق..محذرا الجهات التي تقوم بنشر هذه الوثائق بشكل او باخر او تتعامل معها الى انها ستتعرض للمسألة القانونية وسيتخذ بحقها كل الاجراءات اللازمة.

الجدير بالذكر أن الحملة الامنية التي استهدفت المركبات والدرجات النارية غير المرقمة قد حققت نجاحات مع تواصلها في كل قطاعات ومديريات العاصمة.

Advertisement
الوسوم
الامني الحزام العاصمة تصدر تعميما عدن في قوات هاما

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق