عدن الغد

قوات تحرير جبهة الضالع الضاربة

كتب / ناصر المقرن الشعيبي
تحت يقظة النصر ينطلق اللواء الخامس عمالقة الذي يعد أحد الالوية الضخمة والذي ذاع صيته وبرز على الساحة الميدانية حيث حظي بزخم جماهيري على نطاق واسع ويعتبر من الطراز الأول من حيث التنظيم والعمل الدؤوب على أرض الميدان ويواصل اللواء الخامس عمالقة تسجيل انتصاراته الميدانية في جبهة الضالع مواصلآ بذلك مسيرة النضال والتحرير بكل معاني البسالة والإباء مسطرا أروع أمثلة البطولة ومكبدا العناصر الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح .
فهاهو اليوم اللواء الخامس عمالقة يقف بكل كبريائه وشموخه خلف قائده المحنك ” أبو خالد التركي اليافعي  ”  رجل الحرب ، والبطل الجسور. ومهندس المعارك ليخوض معارك طاحنة وملاحم بطولية بكل رجاله المخلصين والاوفياء الذين نذروا أنفسهم لله ثم للوطن فداء وتضحية .
مازلت رحى الحرب دائرة وعلى الباغي تدور الدوائر ولازال اللواء الخامس عمالقة  ثابتآ ومستمرآ في شن الهجمات الشرسة على معاقل الميليشا  ودحرها ودك أوكار المرتزقة الموبوءة بالفساد وتطهير البلاد من دنس العناصر الحوثية .. نعم إنه اللواء الخامس عمالقة تضحية لا يشوبها نفاق ، وبسالة لا تعرف طريق التراجع ، عقيدة ربانية ، ونفحات إيمانية ، ملأت  النفوس فلا مجال في القلب للخوف .
وهاهي اليوم عناصر المليشيات الحوثية آذنت بالرحيل والفرار تجر أذيال الخيبة بعد ان تلقت أبشع الهزائم ، وتعرضت لخسائر كبيرة فقد باتت تعيش مرحلة حرجة من التقهقر والانحسار .

Advertisement
الوسوم
الضاربة الضالع تحرير جبهة قوات

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق