المندب نيوز

قوة مشتركة من حماية الشركات وأمن العليب تحبط تهريب “1000” بندل قات

المكلا (المندب نيوز )خاص

بعزيمة وإصرار على إنجاح التنسيق في تنفيذ المهام بين قوة حماية الشركات وأمن العليب ومنها القرار الذي اصدرته السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني القاضي بمنع بيع ودخول نبتة القات للمحافظة .

وقد أثبت هذا التنسيق جدوته وذلك من خلال القبض على الكثير من المخالفين والمهربين لنبتة القات وأنواع كثيرة من الممنوعات .

ومن خلال عمليات التفتيش والمراقبة التي تنفذها هذه القوات للطرق الفرعية التي يسلكها المهربين واتخاذهم أساليب كثيرة ومتنوعة فقد تمكنت اليوم هذه القوة من القبض على مهرب قات وبكمية كبيرة تقدر “1000” بندل قات وبعد إجراءات التحريز للكمية تم حرقها وأتحذ بحق المخالف الإجراء العقابي .

التنسيق بين قوة حماية الشركات وأمن العليب يحظى بمتابعة فورية من قائد حماية الشركات العميد أحمد المعاري الذي تحدث للقوة قائلا أن شرف التمثيل العسكري لقوات النخبة الحضرمية في تنفيذ الاوامر والإستعداد العالي والإنضابط وهو ما يعطي للقوة العسكرية هيبة فرض النظام والقانون على الجميع .

ورفع العميد المعاري تهانية للقيادة العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك متمنيا من المولى العلي القدير أن يعيده علينا و الوطن والمواطن يعيش في رخاء وإستقرار .

Advertisement
الوسوم
الشركات العليب بندل تحبط تهريب حماية قات قوة مشتركة من وأمن

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق