تحديث نت

قيادة انتقالي عتق بشبوة تعقد اجتماعا استثنائيا برؤساء المراكز المحلية لمناقشة الاستعداد والتحضير لفعالية المصينعة

شبوة (تحديث نت) خاص

ترأس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عتق بمحافظة شبوة، ناصر صالح مقلم الخليفي، اليوم الأحد، اجتماعا استثنائيا برؤساء المراكز ونوابهم وعدد من مسؤولي اللجان المحلية بالمراكز .
ووقف الاجتماع على مدى مستوى الاستعداد والتحضير للفعالية الجماهيرية الحاشدة التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المزمع إقامتها الخميس القادم في مدينة المصينعم مديرية الصعيد تحت عنوان “رفضاً لتزييف الإرادة ودعماً لقرارات القيادة” للتأكيد على أن شبوة جنوبية ولن تغرد خارج السرب الجنوبي.
وأكد رؤساء المراكز استعدادهم للحضور مع قواعد المجلس الانتقالي الجنوبي في كل مركز وقرية وتسخير كافة الامكانيات لنجاح الفعالية .
وأكد الحاضرون في الاجتماع وقوف كل قواعد وأنصار المجلس الانتقالي الجنوبي خلف قيادتهم السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مباركين كل القرارات الصادرة عن هيئة رئاسة المجلس على كل الأصعدة، وأنهم رهن إشارة القيادة في كل المراحل حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على التراب الجنوبي.
وفي نهاية التجتماع أقر الحاضرون جُملة من التكليفات والتوصيات التي تهدف لتفعيل العمل التنظيمي والجماهيري والإعلامي بالمراكز وبصورة مستمرة.

الوسوم
اجتماعا استثنائيا الاستعداد المحلية المراكز المصينعة انتقالي برؤساء بشبوة تعقد عتق قيادة لفعالية لمناقشة والتحضير

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق