عدن الغد

قيادة وأبناء ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم يقدمون الشكر للرعاة الذهبية باعتوان وباديان

كتب / عبدالله جاحب
تحت شعار ( سنبادلكم الوفاء بالوفاء ) كان الشكر والتقدير من أهل الوفاء قيادة وأبناء ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة للراعي الرسمي والذهبي ( باعتوان للخدمات العامة ، باديان لتغذية وتموين الشركات ) لبطولة دوري ملتقئ الساحل الرياضي في نسختها الأولى التي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم الخامس عشر من سبتمبر 2020 م .
بحروف الوفاء كانت عبارات الشكر والتقدير ، وبجمل العرفان والثناء لأهل الكرم والجود ، كانت صيغة أسطر قيادة وأبناء ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم تعبير مختصر ومؤجز في رد الدين للرعاة الذهبية ( باعتوان وباديان ) ، الذين كانوا من أوائل من أنار دروب عتمة وظلام شحة الأمكانيات المالية في ملتقئ الساحل الرياضي .
لا يصنع الوفاء الا أهل الوفاء ، فكانت قيادة وأبناء ملتقئ الساحل الرياضي خير من يرد الدين ، ويبادل الإحسان بالإحسان ، وينير بشموع الشكر طريق العطاء ، ويمد جسر الثناء على رجال السخاء والدعم الا محدود باعتوان وباديان .
كان لقيادة وابناء ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم وقفة مع الوفاء لأهل الكرم والجود ، وكانت نسج خيوط ثوب الوفاء في احسن حله ، وفي أعظم صورة وفي أروع لوحة .
فشكراً.. باعتوان وباديان بعدد حروف الهجاء ، وكلمات الثناء .. فشكراً.. باعتوان وباديان عدد حبات الرمل في سواحل مدينة العرس الرياضي منطقة عين بامعبد .
فشكراً .. باعتوان وباديان طول حلول الليل إلى بزوغ شمس النهار الساطعة .
شكراً باعتوان وباديان .. سنبادلكم الوفاء بالوفاء ، ونرفع لكم القبعات شكراً وتقديراً ..

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق