المشهد اليمني

قيادي جنوبي: وصية الرئيس السابق ”صالح” تنفذ اليوم في عدن

قال الناطق الرسمي للائتلاف الوطني الجنوبي أحمد سالم فضل، أن وصية الرئيس السابق علي عبدالله صالح، يتم تنفيذها اليوم في عدن، ومحافظات جنوبية أخرى .

وأضاف ناطق الائتلاف، إن من قطعوا وعداً لعفاش بتنفيذ وصيته (سيتقاتلون من طاقة إلى طاقة)، هاهم ينفذونها اليوم، من خلال الأحداث التي حدثت منذ يناير 2018م وحتى اليوم .

وأشار فضل، إن الجنوبيين تنفسوا الصعداء بعد تحرير أراضيهم من المليشيات الحوثية وتشكيلات الحرس الجمهوري التابعة لصالح وخوض ملاحم بطولية سجلت في صفحات التاريخ .

وقال ناطق الائتلاف، إلى أن ذلك الأمل تبخر بعد ان بدأت ملامح الانفراد من خلال افراغ انتصار الشباب وتجاهل كل ما حققوه الأبطال، وصنع بدائل واحلال شخوص من خارج اطار من صنعوا الانتصار وتجهيز تلك الصنايع لتدمير النسيج الاجتماعي الجنوبي بعمل مدبر وتحويل عدن إلى قرية تنعق فيها الغربان.

وبين فضل أن منفذي وصية صالح أثبتوا أن الاستقرار في المحافظات المحررة حلم لن يسمح بتحقيقه، وما احداث ٢٨ يناير ٢٠١٨م وأحداث اغسطس ٢٠١٩م ببعيدة عنا، بل كانت تنفيذا لوصية من طاقة إلى طاقة والمؤسف حقا أن يأتي من يلبس القضية الجنوبية قميص ليس قميصها، وهي بريئة براءة الذئب من دم ابن يعقوب.

وطالب الناطق أحمد سالم الانتقالي إلى ترك القضية الجنوبية وشأنها، حيث قال :”لذا اتركوا القضية الجنوبية وشانها، لها شعب يعرف حقوقه ومصالحه وكفاية شحن الأبرياء لقتال ابناء جلدتهم تحت اوهام وتزييف الحقائق والأمر فيه من التدليس ما يكفي”.

الوسوم
الرئيس السابق اليوم تنفذ جنوبي صالح عدن في قيادي وصية

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق