أخبار نادي برشلونة

كومان في حوار لتهدئة الأجواء داخل برشلونة: ميسي عظيم.. استجابة كبيرة من اللاعبين في التدريبات.. المباريات الودية الحل لاستعادة اللياقة


تحدث الهولندى رونالد كومان المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة الإسبانى، عن التحديات التى ستواجه النادى الكتالونى فى الموسم المقبل، بعد الأحداث العاصفة التى جرت مؤخرا، والتى كان أبرزها رغبة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى الرحيل قبل أن يعدل عن قراره.

وخاطب كومان ود ميسى فى الحوار الذى أجره مع قناة برشلونة، واصفا إياه باللاعب العظيم.

وقال كومان فى حديثه :”لقد مضت أسبوعان الآن منذ بدايتنا، اللاعبون بخير، وهناك حدة كبيرة فى التدريبات”.

وعن ميسى قال كومان : “هو الأفضل .. عندما يكون جاهزا هو الأهم لنا .. أثبت ذلك مرارا فى كل موسم و أتمنى أن يكون كذلك هذا الموسم، هو لاعب عظيم”.


وتابع كومان قائلا :”أنا سعيد جداً بالعمل الذى يقوم به الفريق، اللاعبين يعملوا بشكل جيد جداً ويظهرون حدة كبيرة فى التدريبات، اللاعبين إيجابيين للغاية، لقد مضى أسبوعان بالفعل واللاعبين يعملون بشكل جيد للغاية، هناك مستوى ممتاز فى التدريبات، بدأنا مع جانب اللياقة فى الأسابيع الأولى والان مع التكتيكات”.

وواصل قائلا :”لقد أظهر اللاعبين الكثير من الروح والاهتمام والشدة فى التدريبات، وهذا هو الشئ الاكثر أهمية لانه بالنسبة لى عليك أن تتدرب بطريقة التى ستلعب بها، أنه أمر مهم للغاية وانا سعيد جداً بالعمل الذى قام به الفريق فى هذين الأسبوعين”.

وعن الموسم التحضيرى الغير معتاد، قال كومان :”أنه أمر صعب، إنها فترة تحضيرية قصيرة، ولم يتبقى لنا سوى أربع أسابيع للمباراة الافتتاحية ضد فياريال، بعض اللاعبين حصلوا على قسط اكبر من الراحة والبعض لعبوا مباريات، علينا أن نتأكد أن جميع اللاعبين في افضل حالاتهم قبل المباراة الافتتاحية”.


وأكمل قائلا :”الآن لدينا بعض المباريات الودية وجلسات التدريب من أجل الحصول على لياقة جيدة لمواجهة موسم صعب فى الليجا”.

وعن المباراة الودية ضد نايستيك، قال كومان : “كل لاعب سيحصل على 45 دقيقة فقط، سنلعب بفريقين منفصلين، سنبحث عن الحدة والنظام في طريقة لعبنا، سنبحث عن طريقة التى نريد اللعب بها بالكرة وكيف سنضغط على الخصم، وسنبحث عن الاشياء التى يجب تحسينها ولنرى كيف نريد أن نلعب”.

وعن اللاعبين الشباب، قال كومان : “لقد تكيف اللاعبون الشباب بشكل جيد جداً، وكذلك التعاقدات، هم مجموعة قوية وكل شخص لديه الإمكانيات للعب، لدينا أجواء رائعة فى التدريبات، ولقد شارك اللاعبون الشباب ولديهم الكثير من الجودة، الان نحن بحاجة إلى تحسن وزيادة لياقتنا البدنية”.


 

Advertisement
الوسوم

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق