أخبار نادي برشلونة

لاوتارو مارتينيز.. حيرة ثنائية وانفجار منتظر

حيرة للأرجنتيني

فريق عمل يوروسبورت عربية

09 فبراير 2020

يبدو أن رحيل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي بات وشيكا بعد اهتمام الكثير من الأندية بخدماته عقب تألقه مع النيراتزوري في الفترة الأخيرة.

ولن يكون برشلونة وحده الذي يريد التعاقد مع لاوتارو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فهناك أيضا اهتمام من مانشستر يونايتد لاسيما أن النادي الإنجليزي يرغب في التوقيع مع جناح مميز لديه القدرة على اللعب أيضا في مركز رأس الحربة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

ويحتاج برشلونة لتدعيم في مركز رأس الحربة من خلال التعاقد مع لاعب مميز يستطيع تعويض لويس سواريز الذي تعرض لإصابة في الركبة فضلا عن الإصابة الطويلة التي يعانيها عثمان ديمبيلي في وتر العضلة ذات الرأسين.

وفي المقابل فإن مانشستر يونايتد يعاني على الصعيد الهجومي خاص مع تواجد الثنائي راشفورد ولينغارد وبالتالي فإن النادي الإنجليزي يرغب في الحصول على لاعب مميز يمكنه صناعة الفارق في الموسم المقبل.

ولكن يبقى السؤال أيهما أفضل بالنسبة للنجم لاوتارو مارتينيز والذي يملك بندا يتيح له الخروج مقابل نحو 110 ملايين يورو وهو رقم يمكن أن يدفعه أي فريق كبير بسهولة.

اقرا أيضا..أخبار ريال مدريد: العفو من زيدان..وقت الجوهرة ونهاية حكيمي

ورغم أن برشلونة يريد التعاقد مع مهاجم في التوقيت الحالي يستطيع تعويض غياب الثنائي سواريز وديمبيلي فإن البلوغرانا يرغب في عدم دفع مقابل مادي كبير يؤثر في قرار الشراء للنجم لاوتارو في الصيف المقبل.

ويملك لاوتارو علاقة طيبة مع ليونيل ميسي خاصة لأنه زميله في منتخب الأرجنتين وفي الوقت نفسه فإن اللاعب يخشى من قدوم نيمار إلى البلوغرانا حيث سيؤثر ذلك على مشاركته خاصة مع استمرار لويس سواريز وشفاء ديمبيلي واستعادة كوتينيو وانضمام ترينيكاو من سبورتنغ براغا.

بينما الأمر مختلف إذا انتقل إلى مانشستر يونايتد حيث يبدو مشروع النادي الإنجليزي غامضا في ظل النتائج السيئة التي ظهر عليها الفريق مؤخرا وصعوبة مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحتى لو شارك مانشستر يونايتد في دوري ابطال أوروبا فإنه يعاني كثيرا بسبب الاحتياج للكثير من التدعيمات في وسط الملعب والدفاع وأيضا الانتقادات التي تعرض لها مدربه سولشاير.      


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



الوسوم
ثنائية حيرة لاوتارو مارتينيز منتظر وانفجار

إقرا أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق